اخبار

رئيس BMW يشن الحرب على تسلا .. “تسلا تفتقد معايير الجودة “

شن الرئيس التنفيذي لشركة BMW الحرب على شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا، مشيرا إلى أن سيارات الشركة تفتقد إلى معايير الجودة والاعتمادية التي تتمتع بها سيارات BMW وتجعلها بعيدة عن السيارات الأمريكية.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن أوليفر تسيبسه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية كان قد انتقد تسلا أكبر منتج للسيارات الكهربائية في العالم، في فبراير الماضي عندما شكك في قدرة تسلا على المحافظة على مكانتها في السوق في مواجهة منافسة الشركات الأخرى.

أقرأ أيضا:

BMW i5 M و i7 الكهربائيه يحتوي على ثلاثة محركات

ومنذ ذلك الوقت استمر الطلب على السيارة موديل 3 من إنتاج تسلا يتزايد حتى أصبحت السيارة الأكثر مبيعا في أوروبا على الإطلاق خلال سبتمبر الماضي.

وفي مؤتمر لصحيفة هاندلسبلات الألمانية اليوم الأربعاء، قال تسيبسه “نحن نتميز بمعاييرنا للجودة والاعتمادية” التي تتمتع بها سيارات BMW “لدينا طموحات مختلفة بالنسبة لرضا العميل”.

أقرأ أيضا:

اختبار الشحن السريع لبورشه تايكان في شاحن V3 تسلا

كانت Bmw قد كشفت خلال الأسابيع الأخيرة عن طرازين لسيارات كهربائية وهما آي4 الصالون وآي إكس من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي.

كما باعت الشركة الألمانية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي أكثر من 230 ألف سيارة كهربائية وهجين بما يعادل ضعف مبيعاتها من هذه السيارات خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى