اخبار

رولزرويس Spectre تضع Wraith في التشكيلة الجديدة

كما هو الحال مع الكثير من صانعي السيارات هذه الأيام ، تنتقل شركة رولزرويس البريطانية لصناعة السيارات الفاخرة أيضًا إلى مستقبل كهربائي، كما إن Spectre الذي تم الكشف عنه مؤخرًا هو في طليعة هذا الهجوم الخالي من الانبعاثات ، على الرغم من أن ما لدينا الآن هو مجرد مضايقات لما سيأتي.

وفي مقابلة مع مجلة Automotive News Europe ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Rolls-Royce ، Torsten Mueller-Oetvoes ، إن Specter ليست بأي حال من الأحوال خليفة لـ Warith، وأضاف أنه عرض مختلف بالنسبة لعملاء الشركة ، والذي “سيشعر بأنه مختلف تمامًا” و “سيبدو مختلفًا جدًا” أيضًا.

أقرأ أيضا:

رولزرويس تخطط للتحول للكهربائية بحلول 2030

 

وفي نفس التقرير تم التأكيد على أن Specter سوف تحل محل Rolls-Royce Wraith في تشكيلة صناعة السيارات – على الأقل في المقام الأول في الولايات المتحدة حيث تم سحب الكوبيه ونظيرتها القابلة للتحويل  Dawn ، من التشكيلة الخاصة بـ نموذج عام 2022 بسبب مسائل تنظيمية.

ومن المهم الإشارة إلى أن Wraith و Dawn هما السيارتان الوحيدتان المتبقيتان من Rolls-Royce التي تستخدم منصة BMW ، لذا فإن زوالهما متوقع تمامًا، ومن ناحية أخرى سيستخدم Specter نفس الهندسة المعمارية للرفاهية مثل أحدث Ghost و Phantom.

وإذا كنت تتساءل لماذا اختارت Rolls-Royce سيارة كوبيه لأول سيارة كهربائية لها بدلاً من سيارة سيدان تقليدية بثلاثة صناديق ، فقد قدمت Mueller-Oetvoes تفسيراً يتماشى مع مكانة Rolls-Royce باعتبارها تضم ​​أصغر العملاء الديموغرافيين لجميع سيارات BMW Group.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى