اخبار

رولزرويس تؤكد أن Silent Shadow EV قيد التطوير

تبنت رولزرويس السيارات الكهربائية في عام 2017 عندما أكدت أنها ستتخطى تطوير السيارات الهجينة وتذهب مباشرة إلى EVs، ومنذ ذلك الحين انتشرت الشائعات حول خطط الشركة ، مع حصول صانع السيارات على براءة اختراع لاسم Silent Shadow في عام 2020، والآن على الرغم من ذلك أكد تورستن مولر-أويتفوس ، الرئيس التنفيذي لشركة Rolls ، أن التطوير جار للنموذج المسمى بشكل إبداعي ، وهو إشارة إلى خمر رولز سيلفر شادو.

والتفاصيل حول السيارة الكهربائية الفاخرة الجديدة غير متوفرة – ليس لدى الشركة أي رغبة في السماح لنا بالدخول في عملية التطوير، وأكدت Mueller-Oetvoes النبأ في مقابلة مع تلفزيون بلومبيرج ، وفقًا لموقع أوتوموتيف نيوز يوروب، وقال إنها ستكون “رولز رويس جديدة تمامًا ، كن مطمئنًا، ولم يقدم أي جدول زمني عندما سنرى ظهور النموذج لأول مرة على أنه “لا يزال هذا سرًا” ، على الرغم من الشائعات السابقة التي أشارت إلى أنه سيصل في وقت لاحق في هذا العقد.

أقرأ أيضا

رولزرويس فانتوم .. تصميم خاص بمساعدة هيرميس

 

ولا تشتهر الشركة بضوضاء المحرك الصاخبة والصاخبة ، كما أشار مولر-أويتفوس في المقابلة ، لذا فإن المحركات المكهربة تتلاءم جيدًا مع جمالية العلامة التجارية الفاخرة – “إنها عزم الدوران ، إنها صامتة للغاية ،” قال. أشارت الشائعات إلى أن Rolls تختبر بالفعل تقنية EV الخاصة بها في نموذج أولي من طراز Phantom كهربائي بالكامل ، على الرغم من أن سيارة الإنتاج ستكون نموذجًا جديدًا منفصلًا. يُزعم أن تقنية BMW ستشارك مع العلامة التجارية التكنولوجيا التي تقدمها في iX electric crossover و i7.

ويُزعم أن مصدر إلهام تصميمها سيأتي من مفهوم 103EX 2016 ، مع الشكل الأنيق الذي يخفي التكنولوجيا المتقدمة التي ستشاركها BWM مع العلامة التجارية. تميز المفهوم بمجموعة من التقنيات ، بما في ذلك الاستقلالية الكاملة – افتقر التصميم الداخلي إلى أي عناصر تحكم في السيارة على الإطلاق، وتعني حالة Rolls المتخصصة وأرقام الإنتاج المحدودة أنه قد يستغرق الأمر عدة سنوات قبل أن يصل Silent Shadow إلى صالات العرض ، حتى لو كان المنظمون الحكوميون يضغطون على شركات صناعة السيارات للتحول إلى إنتاج EV، وأعلنت المملكة المتحدة ، حيث يقع مقر Rolls ، العام الماضي أنها ستحظر بيع سيارات البنزين والديزل الجديدة في البلاد بعد عام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى