طرازات جديدة

رولز رويس تطرح سيارة Specter الكهربائية قبل إطلاقها أواخر 2023

تطرح رولز رويس سيارة Specter الكهربائية قبل إطلاقها أواخر 2023، حيث بدأت Rolls-Royce بحثها في المحركات الكهربائية في عام 2011 عندما كشفت عن طراز 102EX ، وهو نموذج أولي تجريبي يعتمد على Phantom مع زوج من المحركات الكهربائية يولد مجتمعة 389 حصانًا، كما حصلت المحركات المزدوجة على عصيرها الضروري من بطارية 71 كيلو وات في الساعة ، والتي توفر 124 ميلاً (200 كيلومتر) من المدى بين الشحنات.

رولز رويس تطرح سيارة Specter الكهربائية قبل إطلاقها أواخر 2023

كما أن luxobarge أحدثت ضجة كبيرة بتصميمها الفخم وحجمها الهائل الذي يمتد بطول 19.4 قدمًا (5.91 مترًا)، لقد أشارت إلى نوايا رولز رويس في تسريع تطوير المركبات الكهربائية .

أقرأ أيضا: رولزرويس Boat Tail .. تبدو رائعة..بـ 28 مليون دولار.. فيديو

وتعتبر سيارة Specter هي تطور جديد تمامًا، وبدلاً من الاعتماد على منصة BMW كما كان الحال مع Wraith ، تسير السيارة الكهربائية القادمة على نفس بنية الفخامة مثل أحدث Ghost و Phantom.

ولا توجد تفاصيل حتى الآن فقط أن Specter سيخضع لبرنامج اختبار شامل، وسيغطي 2.5 مليون كيلومتر (1.55 مليون ميل) وذلك سيكون بمثابة محاكاة لما سيكون عليه استخدام Rolls لمدة 400 عام، وسيشمل الاختبار الشاق السفر إلى جميع أركان الكرة الأرضية الأربعة قليلاً “لدفع هذا المحرك الجديد إلى أقصى حد”.

رولز رويس تطرح سيارة Specter الكهربائية قبل إطلاقها أواخر 2023

وسيقود Specter الطريق لهجوم Rolls-Royce EV ، حيث ستصبح جميع المنتجات كهربائية بحلول نهاية العقد، وسيمكن العلامة التجارية المملوكة لشركة BMW من تحقيق نبوءة تشارلز رولز في أبريل 1900 بعد أن قاد سيارة كهربائية طورتها العلامة التجارية الأمريكية كولومبيا.

والسيارة الكهربائية نظيفة وخالية من الضجيج ولا رائحة ولا اهتزاز ، ويجب أن تصبح جيدة للغاية عندما يمكن ترتيب محطات الشحن الثابتة، وبعد مرور أكثر من 120 عامًا ، اقترب أول RR EV سريعًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى