اخباربوابة الفيديو

رولزرويس Boat Tail .. تبدو رائعة..بـ 28 مليون دولار.. فيديو

تعتبر رولزرويس Boat Tail سيارة متميز وتبدو رائعة ، فهي تحتوي على خيارات مجنونة مثل مبرد النبيذ وطاولات النزهة الدوارة ، كما أنها تكلف 28 مليون دولار، كما إنها أغلى سيارة جديدة تم بيعها على الإطلاق ، ولكن هل هي حقًا كل ما تم ؟

وهذا سؤال يجب على كل شخص الإجابة عليه بنفسه ، لكن فرانك ستيفنسون يقدم بعض الأفكار القيمة حول جاذبية Boat Tail، وإذا كان اسمه مألوفًا ، ويمكن القول إن ستيفنسون هو أحد أعظم مصممي السيارات في العصر الحديث ، حيث يتمتع بعقود من العمل في شركات مثل Lancia و McLaren و Ferrari و BMW على سبيل المثال لا الحصر، وعلى هذا النحو لديه عين ثاقبة عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، وفي مقطع فيديو جديد على YouTube ، يوجه تلك العين نحو ذيل القارب الفريد من نوعه.

مصمم BMW X5 الأصلي يشرح Boat Tail من رولز-رويس

ويبدأ الفيديو بسؤال أساسي للغاية ، لكن آثاره غير عادية، إذا كان لديك خيار بين امتلاك Boat Tail أو تلقي شيك بمبلغ 28 مليون دولار ، فما الذي ستأخذه؟ ستكون الإجابة الواضحة هي الشيك ، لأنه يمكنك دائمًا أخذ النقود واستثمارها والعودة بعد بضع سنوات لشراء ذيل القارب ولا يزال لديك ملايين متبقية، أو يمكنك أخذ ذيل القارب والاستمتاع به لبضعة أشهر وبيعه بالمزاد العلني بأكثر من 28 مليون دولار نظرًا لندرته، وربما لا توجد إجابة واضحة بعد كل شيء.

أقرأ أيضا:

رولزرويس تجمع 6.5 مليار دولار لتعويض شح السيولةبعد كورونا

 

وهذه نقطة مهمة يجب مراعاتها أثناء مشاهدة الفيديو. تنبيه المفسد: لقد أعجب ستيفنسون إلى حد كبير بذيل القارب ووجد أن الشكل مرضي تمامًا بشكل عام، باستثناء السقف الذي لا يتناسب جيدًا ، والجزء الخلفي المدبب الذي يتناقص كثيرًا، ومع ذلك فهو ملفت للنظر تمامًا ويحصل على درجات عالية في رأيه المهني.

ولكن ماذا عن هذا السؤال البالغ 28 مليون دولار؟ كما يشير الفيديو ، يمكن للمرء أن يجمع مجموعة سيارات مثيرة للإعجاب بشكل خطير لهذا النوع من النقود ، لكن الفيديو يشير أيضًا إلى نقطة أخرى، وتعتبر Rolls-Royce Boat Tail ليس مجرد سيارة إنها قطعة فنية خاصة ، فريدة بطبيعتها ومصممة لتقديرها على هذا النحو، ومن هذا المنظور ربما يجب أن يكون السؤال هو ما إذا كنت ستدفع 28 مليون دولار مقابل عمل فني بدلاً من سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى