طرازات جديدة

رينج روفر الجديدة تظهر عن قرب مع تمويه أقل قليلاً

ظهرت رينج روفر الجديدة عن قرب مع تمويه أقل قليلاً بالقرب من نوربورغرينغ ، وسيتحول الجيل القادم منها إلى مقابض الأبواب المنبثقة ، كما أنها تحتوي على زجاج ثابت خلف الأعمدة A حيث توجد المرايا الجانبية للحصول على رؤية خارجية أفضل ، يبدو أنه الإصدار القياسي لقاعدة العجلات بناءً على الحجم الطبيعي للأبواب الخلفية بينما يتم تثبيت أطراف العادم المزدوجة أسفل المصد. 

وكانت لاند روفر شديدة الصمت حول التكرار الخامس لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة ، ومن المتوقع أن تركب على منصة MLA الجديدة التي تم تطويرها لدعم جرعة كبيرة من الكهرباء. 

أقرأ أيضا: لاند روفر رينج روفر سبورت SVR الأكثر سخونة

ويبدو أن رينج روفر ستحتفظ بالباب الخلفي المنقسم ، وهو ما لا يمكننا قوله عن أحدث جيل من تويوتا لاند كروزر، ومن الميزات الأخرى التي تم نقلها من الطراز السابق في المقدمة ، يوجد نمط شبكي جديد مع عناصر تصميم مستطيلة مائلة قليلاً ، إلى جانب مصد أعيد تصميمه يستضيف شبكة سحب هواء منخفضة أوسع، والمسّاحة الخلفية الموضوعة بعيدًا أسفل الجناح المثبت على السقف.

كما يُعتقد أن سيارة رينج روفر الكهربائية بالكامل ستتبع في عام 2024 حيث تم تطويرها للدفع بدون انبعاثات ، كما يمكن الكشف عن النموذج العادي قبل نهاية العام أو أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى