طرازات جديدة

فورد تكشف عن سيارة 2022 Explorer ST بمحرك خلفي

كشفت فورد عن سيارة 2022 Explorer ST بمحرك خلفي، والإصدار كأول ST سيتوفر بالولايات المتحدة بالنسبة لعام 2022 ، يحصل المستكشف الأكبر على مجموعة متنوعة من الترقيات المرئية التي تشبه ST .

فورد تكشف عن سيارة 2022 Explorer ST بمحرك خلفي

كما تقول فورد إن المظهر الخارجي لـ Explorer ST-Line “يعكس سيارة Explorer ST كاملة التجهيز ،” مكتمل بشبكة أمامية سوداء ، وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة ، ومخارج عادم مزدوجة، ومصابيح أمامية داكنة اللون ومصابيح خلفية، وفي الخارج هو حروف اسم الطراز الأسود اللامع على الغطاء ، كما يتم تشغيل Explorer ST-Line بمحرك EcoBoost القياسي سعة 2.3 لتر بقوة 300 حصان يتم توصيله إلى الطريق من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مألوف من 10 سرعات. 

فورد تكشف عن سيارة 2022 Explorer ST بمحرك خلفي

وفي الداخل يتوفر Explorer ST-Line الجديد على نظام صوت Bang & Olufsen مكون من 12 مكبر صوت وعجلة قيادة مُدفأة ، بينما توجد على الجانب التقني كاميرا 360 درجة ولوحة شحن لاسلكية ، كما يتوفر Blue Oval في مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي والمقاعد الأمامية المدفأة مع شارات ST-Line ، وحصائر أرضية فاخرة.

أقرأ أيضا: فورد موستانج آيس جاهزة للتشغيل لكوبيه Mach-E

ويجمع الطراز الجديد أيضًا مجموعة Ford Co-Pilot360 Assist + من أنظمة السائق والسلامة ، والتي تشمل التحكم التكيفي في ثبات السرعة، ويقع ST-Line بين XLT و Limited ، ويقلل من قيمة Explorer ST بالكامل .

فورد تكشف عن سيارة 2022 Explorer ST بمحرك خلفي

ويحصل 2022 Explorer على محرك بقوة 400 حصان كمعيار لنكهات King Ranch و Platinum، ويشتمل هذان المستويان المتطوران الآن على حزمة التكنولوجيا كمعيار قياسي ، والذي يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ونظام صوت B&O مكون من 14 مكبر صوت ومقاعد متعددة الخطوط.

فورد تكشف عن سيارة 2022 Explorer ST بمحرك خلفي

كما يتوفر إكسبلورر 2022 بخيار مجاني بين مقاعد الصف الثاني أو كراسي السائق ، بألوان الجسم بورجوندي المخملي والأزرق الصخري، ستحصل فورد على سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم المحدثة لدى التجار في وقت لاحق من عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى