اخبار

رينو تحتفل بالعيد الستين للسيارة 4 الأيقونية وتجاوز مبيعات ٨ ملايين سيارة

يحتفل الصانع الفرنسى الشهير رينو بالعيد الستين لسيارته رينو 4 الأيقونية  التى تجاوزت مبيعاتها أكثر من 8 ملايين وحدة في أكثر من 100 دولة على مدى عمر الإنتاج الذي امتد لأكثر من 30 عامًا ، وللاحتفال ، أقامت رينو عامًا من الاحتفالات والمبادرات.. انضمت العلامة التجارية إلى مركز التصميم الذي يتحدى الأرض TheArsenale لإنشاء سيارة عرض تقدم إعادة تفسير مستقبلية وغير متوقعة لسيارة 4L المحبوبة للغاية.

وقد تعاونت شركة صناعة السيارات مع مركز تصميم الحركة TheArsenale لإنشاء سيارة عرض مستقبلية – إعادة تفسير لسيارة 4L التي يمكنها الطيران!

كانت سيارة رينو 4 الأصلية عبارة عن سيارة بسيطة وفعالة ومتعددة الاستخدامات تم بناؤها بين عامي 1961 و 1992. وقد وصفها الرئيس السابق لمجموعة رينو بيير دريفوس ذات مرة بأنها سيارة “الجينز الأزرق” ، واستمرت في نقل الجميع من العائلات إلى الشركات والدرك إلى La Poste ، مع توفير الإلهام والفرصة لأجيال من سائقي السيارات الشباب للجلوس خلف عجلة القيادة. هذه هي الصفات التي أقنعت TheArsenale بالتعاون مع Renault لإعادة تخيل 4L ، واحدة مصممة للسفر على الطرق السريعة غير المميزة في السماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى