اخبار

هيونداي تفوز بجوائز (ASMW) فى الأداء والتصميم

فازت هيونداي  TUCSON بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي عائلية ، وحصدت هيونداي i20N جائزة أفضل سيارة دفع رباعي من قبل رابطة كتاب السيارات الاسكتلنديين (ASMW)  وذلك في حفل توزيع جوائز السيارة الاسكتلندية لعام (SCOTY) 2021.

وقد فازت هيونداي هاتشباك i20N  التى تأتى بمحرك بقوة 204 حصان وذات خمسة أبواب بسمات القيادة الديناميكية ، وبراعتها في التعامل مع تحديات الحياة الأسرية اليومية..وقد أوضح جاك ماكيون  رئيس ASMW ، سبب حصول هيونداي i20N على وسام “أفضل هاتش هوت” مرموق: “تم تصميم i20N من ​​الألف إلى الياء ليكون فتحة ساخنة وهذا واضح. أحب أعضاؤنا استجابتها وخفة حركتها وتوازنها وتماسكها. يبدو رائعًا ، ولا يكلف الأرض الكثير ، ويأتي مع ضمان رائد في الصناعة. وعندما لا تستخدم قوتها ، فهي سيارة هاتشباك عائلية قادرة بشكل ملحوظ ومريحة. هذه فتحة ساخنة ترضي الرأس وكذلك القلب “.

تعد فئة “أفضل سيارة دفع رباعي عائلية” واحدة من أكثر الفئات تنافسًا في المملكة المتحدة ، حيث يتم تمثيل جميع مصنعي السيارات الرئيسيين تقريبًا. للارتقاء إلى مستوى التحدي ، والانتصار على جميع الوافدين ، تم بناء أحدث سيارة Hyundai TUCSON على نقاط القوة في سابقتها.. وقد كشف McKeown “كان Tucson السابق بالفعل المفضل لدينا”. “يحتفظ طراز الجيل الجديد بالتطبيق العملي والراحة التي يتمتع بها سلفه مع إضافة شكل جسم جديد أنيق ومميز للغاية ، ومقصورة مليئة بالتكنولوجيا وبعض الخيارات الهجينة الرائعة. من وجهة نظرنا ، فإنه يضع معيارًا لسيارات الدفع الرباعي العائلية “.

قال أشلي أندرو ، العضو المنتدب لشركة Hyundai Motor في المملكة المتحدة: “على الرغم من التحديات التي واجهتها الصناعة على مدار العامين الماضيين ، فقد واصلنا الاستثمار في منتجاتنا ، وتعد أحدث مجموعة لدينا من المنتجات المرغوبة والقادرة هي الأكثر مقنعة في تاريخنا.. نحن ممتنون للغاية لأن الجمعية اختارت دعمنا بهاتين الجائزتين “.

تنضم هذه المكاسب إلى قائمة طويلة من الجوائز التي مُنحت للعلامة التجارية والمنتجات هذا العام بما في ذلك سيارة العام لـ Auto Express لـ IONIQ 5 ، سيارة Carbuyer لهذا العام توسان الجديدة وبطل Top Gear لأسبوع السرعة لـ i20N.

مثل كل طراز من طرازات Hyundai N التي تركز على السائق ، وُلدت i20N في ناميانغ ، مركز الأبحاث والتطوير العالمي لشركة Hyundai Motorsport في كوريا الجنوبية ، وتم صقلها في حلبة سباق نوربورغرينغ نوردشلايفه في ألمانيا. تتميز بمحرك بنزين قوي بقوة 204 حصان بشاحن توربيني وترس تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق ، وتوفر i20N أداءً مذهلاً وتحكمًا فائق السرعة على الطريق والحلبات. تعزز تقنيات الاتصال والسلامة الرائدة كل رحلة. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى