اخبار

رينو كادجار الجيل الثاني تظهر لاختبار الطقس الحار

رينو كادجار في حاجة ماسة إلى تجديد كبير ، وقد رأينا نسختها المحدثة أثناء الاختبار من قبل، ولقد شاهد مصورو لدينا النموذج الأولي مرة أخرى ، ولكن هذه المرة يقوم ببعض اختبارات الطقس الحار بدلاً من الاختبار الثلجي الذي رأيناه في أبريل في السويد.

وتم إطلاق الجيل القادم من رينو كادجار في عام 2015 ، ومن المتوقع أن يحصل على تصميم أكثر حدة بناءً على لقطات التجسس التي تراها هنا، وتعتبر النسبة رياضية قليلاً عن ذي قبل مع وجود فجوات أقصر ، في حين أن التشابه مع نيسان قاشقاي (المعروف باسم Rogue Sport) واضح في بعض الزوايا.

وهذا الأخير ليس مفاجئًا تمامًا حيث من المتوقع أن تستخدم Kadjar منصة Qashqai’s CMF-C، ومع ذلك نتوقع وصول كل من المحركات الهجينة الخفيفة والمكونات الهجينة في سيارة رينو كادجار القادمة ، بينما من المتوقع أن يصل الطراز الكهربائي الكامل في وقت لاحق، وقد يكون محرك البنزين سعة 1.3 لتر بشاحن توربيني من رينو هو العرض الأساسي ، مع وجود المتغيرات الهجينة في الطرازات الأعلى.

أقرأ أيضا: رينو تطلق مركبات كهربائية رباعية الدفع وثلاث سيارات كهربائية

وهناك شيء آخر يمكن توقعه في طراز الجيل التالي هو عدم وجود خيار محرك ديزل، قد لا تجد موقد الزيت طريقه في الإصدار التالي من التقاطع الفرنسي ، تمامًا كما هو الحال في قاشقاي، ولكن بالطبع لم يتم تثبيت أي شيء على حجر في هذه المرحلة.

وبالعودة إلى النموذج الأولي تكشف الواجهة الأمامية بطريقة ما عن تصميم LED جريء على الرغم من مجموعة الكسوة والإخفاء، والتصميم مشابه لذلك الموجود في Megane eVision Concept الذي رأيناه العام الماضي ولكن بنسخة مخففة مقارنة بالمفهوم المستقبلي.

ولم يتم تحديد موعد حتى الآن لسيارة رينو كادجار القادمة ، لكننا نتوقع ظهورها لأول مرة بحلول نهاية العام أو على أبعد تقدير ، خلال الأجزاء الأولى من عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى