اخبار

رينو كوليوس .. تجمع بين الأداء والأناقة

أصبحت السيارات جزءاً من حياتنا اليومية، وليست مجرد وسيلة للسفر، فهي تربطنا بوجهاتنا، وتتيح لك الوصول إلى محطات نتطلع إليها للاستمتاع بفترات من الراحة، وقضاء أوقات رائعة وأجمل ما قد توفره الحياة لنا مع الأهل والأصدقاء.

وعندما يتعلق الأمر باختيار سيارة جديدة لشرائها، نتطلع جميعاً إلى البهجة والمفاجآت السارة التي قد تشتمل عليها عملية الشراء، وما قد تضيفه من جودة إلى حياتنا، بدءاً من الهندسة العصرية والتصميم المتقدم وحتى الأداء الاستثنائي وميزات السلامة.

إن ما تمتاز بها “كوليوس” من خطوط متقنة تنقلها إلى مستوى الكمال في شكلها الخارجي، وتكون لافتة للنظر في إطلالتها العامة. وتتجلى هذه السمات الدقيقة في أدائها وميزاتها التي تجعل القيادة على الطرق المحاذية لشاطئ البحر في مختلف أنحاء الإمارات، أو التنقل داخل المدن، تجربة ممتعة تبعث على الانتعاش.

وهناك أيضاً صندوق تروس الدفع الرباعي (4×4-i) الذي يعزز جميع أوضاع الأداء، على نحو يتيح للسيارة التعامل مع كافة الظروف على الطرق، بدءاً من الطرق المزدحمة في بر دبي، وحتى الطرق الوعرة في رأس الخيمة، مع خيار الدفع الثنائي أو الرباعي، ما يوفر لك الحرية والمرونة للاستمتاع بتجربتك الخاصة.

إذا كنت خلف عجلة القيادة في سيارتك المفضلة، فإن هذا يعني أنك تمتلك السيطرة الكاملة عليها، بفضل توافر الميزات التي تكمل قيادتك. ويمكنك مع “كوليوس” الاستفادة من مجموعة كبيرة من التقنيات المدمجة، بما في ذلك الكمبيوتر اللوحي المزود بشاشة تعمل باللمس من مقاس 8.7 بوصة في “رينو كوليوس” الجديدة، مع وجود نظام الوسائط المتعددة (R-Link 2)، ونظام الملاحة الذي يضمن لك الاتصال في جميع الأوقات. وسواء كنت تودّ الاستماع إلى قائمة التشغيل المفضلة، أو متابعة البودكاست، أو التفاعل مع وظائف هاتفك، فإن هذا النظام يضمن لك تجربة مبسطة في جميع الأوقات. يضاف إلى ذلك سهولة الوصول إلى صندوق السيارة، ومجموعة أخرى من الأنظمة المساعدة خلال القيادة.

وتتميز “رينو كوليوس 2022” أيضاً بوجود نظام الصوت الرائع من علامة “بوز”، وخيارات الإضاءة والوسائط المتعددة والملاحة وتقنيات البلوتوث ومساعدة السائق، إضافة إلى تقنيات المساعدة على الاصطفاف بسهولة.

وإذا كنت تبحث عن سيارة تجمع بين الأداء والأناقة، يجب أن تكون كوليوس الحائزة على الكثير من الجوائز على قمة اختياراتك ضمن قائمة السيارات التي تود أن تستكشفها وتجربها بنفسك. وما عليك سوى زيارة أقرب متجر لعلامة رينو من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لتجربة الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى