اخبار

رينو «NOUVELLE VAGUE».. الموضة الجديدة

عند تقديم خطة Renaulution الاستراتيجية لمجموعة رينو كشفت رينو الحجاب عن استراتيجيتها للسنوات الخمس المقبلة وما بعدها.. مع Renaulution، تتبنى علامة رينو التغييرات في سوق السيارات.. فمن خلال”Nouvelle Vague”

ستجلب رينو الحداثة في صناعة السيارات حيث ستصبح علامة تجارية للتكنولوجيا والخدمات والطاقة النظيفة وستحافظ رينو على ريادتها في انتقال الطاقة من خلال حلول الهيدروجين والكهرباء حيث ستقدم المزيج الأكثر صداقة للبيئة في أوروبا بحلول عام 2025.

أما بالنسبة للتكنولوجيا فسوف تستفيد رينو من دولة البرمجيات  “Software République”وهو نظام بيئي مفتوح مخصص للبرمجيات والبيانات والأمن السيبراني والإلكترونيات الدقيقة وسيؤدي ذلك إلى تزويد مجموعة رينو بالخدمات المتصلة وستأتي القيمة من توزيع مزيج أفضل لصالح الفئة C وتطوير تقنيات متطورة وفرص عمل جديدة لدورة الحياة.

وقد ظل الابتكار في قلب علامة رينو التجارية لمدة 120 عامًا وتتمتع العلامة التجارية بأصول قوية لإثبات طموحها في أن تكون رائد الموضة الجديدة..  ورينو هي الشركة الرائدة في سوق السيارات الكهربائية الأوروبية مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة المتعمقة في التنقل الكهربائي والخدمات وبيع أكثر من 300,000 سيارة.

وقد ابتكرت رينو أيضًا تقنية E-TECH وهي تقنية هجينة تتضمن أكثر من 150 براءة اختراع وتعتمد على تجربة العلامة التجارية الكهربائية وF1 ويضم مصنع البرمجيات أكثر من 1000 مهندس متخصص في البرمجيات والبيانات والخدمات السحابية، وسينضم إليهم قريبًا العديد من المهندسين الآخرين. فالمصنع القائم في مدينة فلينس الفرنسية هو موقع صناعي فريد من نوعه، فهو أول مصنع خاص بالتنقل يتبنى الاقتصاد الدائري في أوروبا، وهو ما يجسد أيضًا حداثة رينو. لكن كل هذا مجرد بداية.

“في رينو، نحتضن موجات التجديد ونصنع “Nouvelle Vague” الخاصة بنا. يتعلق الأمر بإضفاء الحداثة على صناعة السيارات. سننتقل إلى علامة تجارية للطاقة، ونعزز ريادتنا للمركبات الكهربائية من خلال مشروع Electro Pole والاستثمار في الهيدروجين، بهدف تحقيق أفضل مزيج صديق للبيئة في أوروبا بحلول عام 2025.

سنكون أيضًا علامة تجارية تقنية، من خلال الابتكار الداخلي ومن خلال برنامج République، وهو نظام بيئي مفتوح مكرس لتطوير خبرة أوروبية في المجالات الرئيسية مثل البيانات أو الأمن السيبراني. سيعطينا هذا ميزة تنافسية كعلامة تجارية للخدمات، مع خدمات متصلة عالية التقنية، على متن المركبة وخارجها. وهذه الرؤية للحداثة، نرسخها في فرنسا. لأننا كعلامة تجارية نعرف أن روحنا وقوتنا تكمن في أصولنا.

R5  الجديدة هي Nouvelle Vague: إنها مرتبطة بقوة بتاريخها، ومع ذلك فهي المستقبل، مما يجعل السيارات الكهربائية رائجة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى