اخبار

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة LEGENDS

أعلنت الفورمولا إي عن شراكتها مع Gameloft، واستمرار التعاون بين الجانبين من خلال دمج سباقات الفورمولا إي في لعبة Asphalt 9: Legends.

ومن المقرر إطلاق هذا التعاون قبل سباق طوكيو إي بري المرتقب يوم السبت 30 مارس، مع تقديم أحداث لفترات محدودة ستجلب أجواء التشويق المذهلة التي تتميز بها سباقات السيارات الكهربائية في الشوارع إلى 9.5 مليون مستخدم نشط شهرياً للعبة.

وابتداءً من 28 مارس إلى 6 أبريل، تتيح لعبة Asphalt 9: Legends للاعبين فرصة التسابق في سيارة الفورمولا إي من الجيل الثاني GEN2 على مسارات اللعبة الحالية، حيث ستكون مزينة بتصميم خاص من Asphalt. كما سيتم استعراض الدمج ضمن منطقة الألعاب في سباق طوكيو إي بري، بقرية أليانز للمشجعين يومي 29 و30 مارس، حيث سيكون المشجعون في الموقع من بين أول من يتفاعل مع الفورمولا إي بهذه الطريقة الديناميكية الجديدة.

ومن المقرر أن تقام أحداث الفورمولا إي محدودة الوقت بالتزامن مع عطلات أسبوع للسباق، ما يزيد من مشاركة المشجعين إلى أقصى حد من خلال التزامن ما بين أجواء التشويق في السباقات الافتراضية والحقيقية، مع الاستعداد لتقديم المزيد من الأحداث داخل اللعبة مع إقامة سباقي بورتلاند ولندن. ويمكن للاعبين الذين أكملوا التحديات في سيارة GEN2 بنجاح في سباقات الفورمولا إي الثلاثة، فتح سيارة GEN2 بشكل دائم، ليضيفوا بذلك قطعة فريدة من السباقات الكهربائية إلى مرآبهم داخل اللعبة.

تمثل هذه المبادرة فرصة بالغة الأهمية بالنسبة للفورمولا إي ولعبة Asphalt 9: Legends على حد سواء، حيث تمزج بين إثارة رياضة السيارات الكهربائية في العالم الحقيقي مع الخيال والإثارة في السباقات الافتراضية. ولا تزال لعبة Asphalt 9: Legends، التي أطلقتها شركة الألعاب Gameloft، في عام 2018 باعتبارها اللعبة الخامسة عشرة في سلسلة Asphalt الشهيرة، رائدة في هذا النوع من ألعاب السباق. ورغم توفرها على جميع المنصات الرئيسية، فإن أسلوبها الخيالي في الممرات والسيارات الواقعية والمسارات المبالغ فيها وأسلوب اللعب الجذاب جعل من Asphalt 9: Legends واحدة من أكبر ألعاب السباقات على الهواتف المحمولة وأكثرها تشويقاً.

وفي تعليق له، قال سانجاي شيفارام، مدير برنامج الإستراتيجية والإعلام في الفورمولا إي: “يمثل الحدث استمراراً مذهلاً لشراكتنا مع سلسلة Asphalt من شركة Gameloft. ومن خلال تقديم سباقات الفورمولا إي في لعبة Asphalt 9: Legends، فلا يقتصر الأمر على تقديم سيارات السباق الكهربائية في واحدة من أكبر ألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة على مستوى العالم، والوصول إلى أعداد أكبر من المتابعين المتفاعلين، إنما نقدم للمشجعين طرقاً جديدة وأصلية للتعرف على أجواء التشويق في سباقات السيارات الكهربائية، وتكوين مجتمع من المهتمين والمتابعين. نحن متحمسون بشكل خاص للحدث الأول مع إقامة سباق طوكيو إي بري، ونتطلع إلى مزيد من التفاعل مع المشجعين في الأحداث التي ستقام في بورتلاند ولندن في وقت لاحق من هذا الموسم.

وقال إجناسيو مارين، مدير لعبة Asphalt 9: Legends في Gameloft: “يمثل الحدث تعاوناً طبيعياً حيث تشترك كل من Asphalt والفورمولا إي في العقلية نفسها والتي تظهر من خلال تجاوز الحدود والسعي لتكون دائماً في المقدمة. نحن متحمسون جداً لتقديم تجربة متميزة لمشجعينا تعرفهم على السباقات، وتزيد من مستويات التشويق لمتابعي السباق. ونحن نتطلع لرؤية كيفية تعامل لاعبينا مع السيارة بمجرد تقديم الحدث الأول.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الشراكة إلى زيادة مشاركة الجمهور في مجتمعات الألعاب ورياضة السيارات، وإظهار التقارب بين الترفيه الرقمي والسباقات الكهربائية. كما أنها تدعو المتابعين واللاعبين على حدٍ سواء للانضمام إلى مجتمع Asphalt 9: Legends والمشاركة في أحداث الفورمولا إي، المتوفرة لفترات محدودة للحصول على فرصة للتعرف على مستقبل رياضة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى