طرازات جديدة

سكودا تصدر أول صورة تشويقية لفابيا الجديدة قبل الكشف

أصدرت سكودا أول صورة تشويقية لفابيا الجديدة قبل الكشف عن الجيل الرابع سوبرميني في الأشهر المقبلة، وقد أصدرت الشركة التشيكية صورة ظلية واحدة مظلمة للسيارة ، والتي ستكون أول سيارة فابيا تعتمد على منصة MQB-A0 التابعة لمجموعة فولكس فاجن والتي تستخدم أيضًا لمقعد إيبيزا الحالي وفولكس فاجن بولو.

على الرغم من أن الصورة المحفزة لا تكشف الكثير من التفاصيل عن تصميم السيارة ، إلا أن لقطات التجسس التي تم التقاطها مؤخرًا تظهر أنها ستخضع لعملية إصلاح شاملة لجعلها تتماشى مع أحدث لغة تصميمية لسكودا ، بما في ذلك الشبكة الأمامية الجديدة الأكبر حجمًا.

سكودا تصدر أول صورة تشويقية لفابيا الجديدة قبل الكشف

تقول سكودا إن التحول إلى المنصة الجديدة يعني أن فابيا ستنمو “في جميع الأبعاد” ، مما يبرز أن صندوق السيارة سيكون أكبر 50 لترًا من 330 لترًا المعروضة حاليًا. كما وعدت بمساحة داخلية أكبر للركاب.

ستستخدم فابيا الجديدة أحدث جيل من محركات البنزين التابعة لمجموعة فولكس فاجن ، حيث تستخدم معظم الموديلات إصدارات من وحدة TSI ثلاثية الأسطوانات بشاحن توربيني. في محاولة لإبقاء فابيا في متناول الجميع ، تدرك أوتوكار أنه من غير المحتمل أن يكون أي من المحركات الأولية مزودًا بالكهرباء.

وأكدت سكودا أنه سيتم تقديم المحركات بصندوق تروس يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى