طرازات جديدة

سكودا تعلن عن تصميم Superb 2023 الرائع في وقت مبكر

أعلنت سكودا عن تصميم Superb 2023 الرائع،  والذي سيكون مكتملًا مع باسات مجددة حيث سيشارك كلاهما في خط التجميع في مصنع براتيسلافا الذي تم تجديده في سلوفاكيا، وستطرح سكودا نماذج أولية باستخدام الهيكل النهائي مع مصابيح جاهزة للإنتاج وكل شيء. 

ومن المرجح أن ينمو حجم الشركة الرائدة نظرًا لأن أوكتافيا الأحدث أصبحت الآن أكبر من أي وقت مضى، ويوجد كل من أنماط جسم الرافعة والعربة على جدول الأعمال .

ولقد ظهرت سيارة سوبرب لعام 2023 لكنها كانت مجرد سيارة اختباري بجسم السيارة من الجيل الحالي ، والرسومات التخطيطية هي أكثر دلالة على ما يمكن توقعه من جوهرة التاج للشركة ، والتي تتشكل بالفعل لتكون سيارة جذابة، ومداخل الهواء الرأسية لسيارة الاختبار جديدة ويمكننا رؤيتها في الرسومات الرسمية.

أقرأ أيضا : سكودا Scala Hatch ستحصل على عملية شد الوجه

وهناك أقوال أن باسات القادمة حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي ، فقد يعني ذلك أيضًا أن Superb ستفقد دواسة القابض، وقال الرئيس التنفيذي لشركة Skoda Thomas Schäfer إنه في حين أن السيارات الهجينة الإضافية ليست هي المستقبل السيارات الكهربائية النقية ولا يزال إعداد PHEV منطقيًا في Octavia و Superb للأساطيل.

ويبدو أن سكودا تضع بعض الأوزان على المقاعد الخلفية لمحاكاة وجود ركاب يجلسون في الخلف وهناك بعض الأجهزة ذات الصلة بالاختبار مثبتة على العجلات الفولاذية المركزية التي تهز أغطية الوصلات الرائعة، وبينما يبدو أن المصابيح الأمامية مأخوذة من الطراز المحسن ، يبدو أن المصابيح الخلفية تأتي من الإصدار المباع حتى منتصف عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى