اخبار

سوني ليس لديها “خطة ملموسة” لمفهوم Vision-S

لا تزال مشاركة سوني في صناعة السيارات حية ومستمرة، وممثلة بمفهوم Vision-S الذي تم تقديمه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020 ، لا يزال عملاق التكنولوجيا الياباني يطور هذا المفهوم، وفي الواقع كان آخر تحديث لدينا من مايو 2021 عندما تم التقاط صور ل Vision-S على مدرج مفتوح.

وإذا كنت تتساءل ما الذي تفعله سوني في هذه الأيام مع مفهوم Vision-S غير الإنتاج الضخم ، فقد شارك Izumi Kawanishi ، نائب الرئيس التنفيذي في Sony ، بعض الأفكار حول أخبار السيارات – أو على الأقل كان نوعًا ما تحديثا.

أقرأ أيضا: سوني تكشف عن أحدث أجهزة استقبال الوسائط المتعددة داخل السيارة XAV-AX5500 وXAV-3500

ووفقًا لكوانيشي ليس لدى سوني “خطة ملموسة في الوقت الحالي” لأن الشركة حاليًا في مرحلة البحث والتطوير، كما قال Kawanishi: “علينا التحقيق في هدفنا من المساهمة في خدمة التنقل، وهذه هي فكرتنا الأساسية ، وعلينا أن نواصل مرحلة البحث والتطوير”.

ومن الواضح أن Sony Vision-S هي اختبار مفهوم لما يمكن أن يفعله اليابانيون في تطبيقات السيارات، زيوجد نظام 360 Reality Audio الذي ينشئ مجالًا صوتيًا لكل راكب ، بالإضافة إلى اتصال 5G يتصل بشبكة PlayStation.

وغني عن القول أن مجموعة منتجات سوني الواسعة – الأفلام والموسيقى والألعاب – سيتم استخدامها في المحتوى والتكنولوجيا في السيارة.

كما صرح Kawanishi: “من أجل بناء مساحة ترفيهية في السيارة ، نحتاج إلى فهم الفرصة وبناء نظام المقصورة الصحيح”.

وبالطبع دع هذا يعمل كتذكير بأن Vision-S لا يأتي كسيارة تحمل علامة Sony التجارية يمكن للمستهلكين شراؤها وقيادتها، ويمكننا أن نرى العلامات التجارية للسيارات تشتري التكنولوجيا من Sony ، بهدف نهائي هو توفير الترفيه داخل السيارة وتقنية القيادة الذاتية.

والأهم من ذلك ، قال Kawanishi أن Sony ستقدم لنا المزيد من التفاصيل حول تطوير Vision-S في CES القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى