طرازات جديدة

رادفورد 62-2 John Player Special هو تصميم مثالي

رادفورد Type 62-2 John Player Special هو قمة تشكيلة Radford Type 62-2 الجديدة، زتعاونت منظمة بناء الحافلات هذه التي أعيد تنشيطها مع Lotus لبناء مجموعة صغيرة من سيارات السائقين المصنوعة يدويًا لعشاق Lotus الرجعية، ولإحياء ذكرى اللون الأسود والذهبي المميز لجون بلاير سبيشال لوتس من سيارتها للفورمولا 1 في السبعينيات ، تقدم رادفورد سيارة رادفورد من النوع 62-2 جون بلاير سبيشال في Goodwood Revival في عطلة نهاية الأسبوع القادمة.

وظهرت سيارة Lotus Type 72D F1 لأول مرة في موسم 1970 حيث شهدت قدراً هائلاً من النجاح في حمل Jochen Rindt إلى بطولة F1، وقد توفي يوخن ريندت بعد حادث تحطم في مونزا تاركا إيمرسون فيتيبالدي لإنهاء الموسم، وجعل نجاحهم المشترك Jochen Rindt السائق الوحيد الذي حصل بعد وفاته على لقب بطل العالم F1.

أقرأ أيضا: لوتس تعلن عن استعدادها لبيع منصة إليز لشركات أخرى

وبالنسبة لموسم 1971 كافح فريق Lotus مع التغييرات ، لكنه وجد خطوته في عام 1972 وهو عندما اشتركت Imperial Tabaco مع Lotus للإعلان عن علامتها التجارية الجديدة للسجائر John Player Special، وفي ذلك العام عزز Emerson Fittipaldi إرثه كأصغر بطل في F1 وتغير لون John Player Special من متميز إلى مبدع.

واليوم يحتفل رادفورد Type 62-2 John Player Special بهذا الطلاء المميز من خلال تقديم أفضل أداء في رادفورد 62-2. من إجمالي 62 الإنتاج المخطط لها ، سيتم بناء 12 نموذجًا فقط من Radford Type 62-2 John Player Special.

ويستفيد رادفورد Type 62-2 John Player Special من محرك سعة 3.5 لتر بقوة 600 حصان (447 كيلووات) والذي يتضمن مكابس مطورة ، وقضبان توصيل ، وأعمدة كامات ، ومعايرة ، وشاحن فائق أكبر مطور، وهناك أيضًا مجموعة أكبر من إطارات سباقات AP Racing المصنوعة من الكربون والسيراميك إطارات Michelin Cup 2 ، وعجلات أكبر ، وهيكل معدّل.

ويعود هذا التصميم المخصص الذي يركز على السباق لسيارة Radford Type 62-2 الجديدة إلى العصر الذهبي لوتس فورمولا 1 مع تقديم تجربة قيادة جذابة للعملاء، ونتطلع إلى رؤية لاعب John Player Special من النوع 62-2 من Radford في العمل قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى