اخبارتكنولوجيا

سيارات مرسيدس – بنز بدون انبعاثات كربونية خلال 20 عاماً

قال ماتياس لورس رئيس القطاع الإقليمي الدولي لسيارات مرسيدس-بنز الذي يُعد من كبار المسئولين التنفيذيين في دايملر العالمية أن مرسيدس –بنز العالمية أن سيارات الركوب الهجينة والكهربائية مؤكدا إنّ الطلب العالمي على حلول التنقل الفردية في ازدياد مستمر وليس في تناقص.. كما إننا لا نستهدف عدد أقل من السيارات ولكننا نستهدف إنتاج وبيع سيارات أفضل خاصة وإنّ أداتنا الرئيسية في تحقيق ذلك هي الابتكار المستدام والتكنولوجيا.

وأضاف لورس مع إطلاق مبادرة “Ambition 2039” التي تم الإعلان عنها العام الماضي فقد وضعت مرسيدس-بنز هدفاً لنفسها يتمثل في جعل كافة أسطول سيارات الركوب الجديدة بدون انبعاثات كربونية خلال 20 عاماً.. وبالنسبة لأوروبا تُقدّر الشركة أنّه بحلول عام 2025 سيكون أكثر من 40% من سيارات مرسيدس-بنز التى سيتم تسليمها للعملاء سيارات كهربائية هجينة وسيارات كهربائية بالكامل.. وقد ظهرت أولى سيارات مرسيدس- بنز الكهربائية بالكامل EQC بأسواق التجزئة فى أوروبا أولاً ثم الصين وأسواق آسيا الباسيفيكية عام 2019.

وأوضح لورس أن مرسيدس-بنز تقدم أفضل تجربة للعملاء 4.0 فقد تحدث عنها لورس قائلاً: ” الفخامة بالنسبة للعديد من العملاء تعنى توفير الوقت والراحة.. ومن خلال مفهوم “أفضل تجربة للعملاء 4.0” تقوم مرسيدس-بنز بتصميم جهودها البيعية بما يتوافق مع رغبات ومتطلبات العملاء من خلال تقديم تجربة سلسة من الفخامة لهم بغض النظر عن الوقت أو المكان أو القناة البيعية التي يستخدموها.. كما إنّ شراء سيارة مرسيدس-بنز يجب ألا يقل سهولة عن شراء كتاب!! .. ونتوقع أن تتم 25% من مبيعات سيارات ركوب مرسيدس-بنز حول العالم عبر قنوات البيع الالكترونية بحلول عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى