اخبارحكاوى السوق

توماس : مرسيدس-بنز ايجيبت حققت انجازات عظيمة خلال 2019

أكد توماس زورن الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز ايجيبت أن الشركة حققت إنجازات عظيمة خلال العام الماضي قائلا:” خلال عام 2019 طبقت مرسيدس-بنز ايجيبت استراتيجيتها الطموحة وحققت إنجازات عديدة دعمت النجاح الذي حققناه خلال العام الماضي ويعتبر فريق مرسيدس-بنز ايجيبت المتميز بكفاءته وخبرته أحد أهم أسباب هذا النجاح.. ومن بين هذه الإنجازات التوسعات التى قمنا بها في شبكة الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء مصر. 

تُعد مرسيدس-بنز ايجيبت من العلامات التجارية الرائدة للسيارات الفخمة في سوق السيارات المصري.. وكانت السيارتان C-Class سيدان وE-Class سيدان هما أفضل موديلين من حيث المبيعات خلال العام وحققت C-Class سيدان أعلى مبيعات سنوية لها العام الماضى .. وفي الوقت نفسه تضاعفت مبيعات السيارات المدمجة بفضل مبيعات السيارات CLA وGLA كما ساهمت السيارة Saloon A-Class أيضاً في تحقيق هذا النجاح خلال 2019 .. كما نجحنا العام الماضي في تقديم موديلات جديدة مثلA-Class Saloon CLA  CLS وV-Class و GLC SUV Facelift و GLC Coupé .     

وستقدم مرسيدس-بنز فى 2020 مجموعة من أحدث الموديلات وأكثرها جاذبية وابتكارا في مصر من خلال طرح سيارات E200 وE300 وC200 وC300 Saloon،  C300 Cabrio و C300 Coupéالمزودة بمحركات جديدة وباقة تجهيزات مطورة.  

وفى ظل النمو الاقتصادى الذى تشهده مصر والأسس الراسخة التى وضعناها فى السوق المحلى نتوقع مزيد من النمو وتقديم الموديلات التي ستصنع نجاحاً جديداً لنا فى العام الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى