اخبارحكاوى السوق

مبيعات مرسيدس – بنز تجاوزت حاجز الـ 2,339,562 سيارة

أكد ماتياس لورس رئيس القطاع الإقليمي الدولي لسيارات مرسيدس-بنز الذي يُعد من كبار المسئولين التنفيذيين في دايملر العالمية أن مرسيدس –بنز العالمية تولى للسوق المصري والتزامها نحوه باعتباره سوقا محوريا لها .. وتناول خلال حديثة أهم نجاحات وانجازات مرسيدس-بنز على المستوى العالمي والمحلي في 2019 قائلا :” تواصل مرسيدس-بنز تألقها في الأسواق العالمية وتصدرها لسوق السيارات الفاخرة منذ عام 2016 وهو ما حققته أيضاً العام الماضي مما يثبت عملياً قيمة علامتنا التجارية عالمياً فللعام التاسع على التوالي تمكنت مرسيدس-بنز من تحقيق زيادة في المبيعات وهو ما يؤكد حجم الطلب الكبير على سيارات مرسيدس-بنز حتى في ظل التغيرات الكبيرة التي تشهدها منظومة التنقل العالمية.

وقد تجاوزت مبيعات الشركة حاجز الـ 2,339,562 سيارة على مستوى العالم وهو ما يمثل أعلى مبيعات سنوية في تاريخها بنسبة نمو (+1.3%) وذلك على الرغم من التحديات التي واجهت قطاع السيارات العالم.. ويمثل الربع الأخير من 2019 أفضل ربع سنة من حيث حجم المبيعات في تاريخ الشركة حيث تخطت مبيعات هذا الربع 600000 سيارة (614,319 سيارة بنسبة نمو +3.2%).. وفئة سيارات الـ SUVكانت أكثر الفئات مبيعا، حيث حققت GLE وGLS وGLA نجاحات كبيرة.

ويعكس الأداء القوى النجاح الكبير الذي حققته سياراتنا بما في ذلك السيارات المدمجة وسيارات الـ SUV التي ابهرت الكثير من عملائنا الحاليين والجدد.. كما إننا نوفر للسوق مجموعة متنوعة من الموديلات الجديدة التي تتضمن تكنولوجيا مبتكرة وتتميز بتصميماتها الرائعة، وهو ما يعني أنّ لدينا السيارة المناسبة لكل عميل.

وأوضح لورس أن شركة مرسيدس بنز العالمية تولى اهتماما خاصا للسوق المصرى ويعتبر من أهم الأسواق الاستراتيجية لمرسيدس – بنز وقد كان عام ٢٠١٩ “أفضل عام لمرسيدس-بنز ايجيبت” من حيث المبيعات حيث تمكنا من بيع أكثر من 5050 سيارة في 2019.. تعد مرسيدس-بنز ايجيبت أسرع الأسواق نمواً لمرسيدس-بنز عالمياً.. ونحتفل في 2020 بمرور 20 عاماً من النجاح والتفوق في السوق المصرى.

وقد وضعت الشركة فعلياً حجر الأساس للقيام بمزيد من التطويرات والتحسينات على المبيعات والخدمات بما يتوافق مع الاحتياجات الحالية للعملاء من خلال تطبيق مفهوم “أفضل تجربة للعملاء”، من أجل تيسير وصول عملائنا الحاليين والجدد لسيارات وخدمات مرسيدس-بنز بكل راحة وسهولة. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى