بوابة الفيديو

شاهد تويوتا GR Yaris في تجربة الأداء لها بالحلبة

قامت تويوتا ببناء 25000 نموذج لسيارتها Toyota GR Yaris لتتوافق مع متطلبات التجانس لبطولة العالم للراليات، ومع ذلك قد تحتاج شركة صناعة السيارات اليابانية إلى بناء سيارة Yaris أخرى بعد هذا الانقلاب المخيف خلال يوم حلبة رطبة.

وعلى الرغم من نسب السيارة في سباقات الرالي والفوز ببطولة مُنشئ WRC في عام 2018، لم يتمكن السائق من الإمساك بالمركبة بشكل مستقيم بعد أن فقد المؤخرة، وتكشف لقطات الدوائر المغلقة من الدائرة ، حيث كانت هناك محاولة لإنقاذ الشريحة ، لكن الجزء الخلفي تمسك به في اللحظة الأخيرة ، مما أدى إلى إرسال Yaris بشكل جانبي إلى مصيدة حصى قريبة.

أقرأ أيضا: تويوتا لاند كروزر 79 ذات ثمانية مقاعد

وبدلاً من الغرق في الحصى والتوقف برفق ، حفر جانب السيارة في الحصى ، مرسلاً إياه إلى لفة برميلية سيئة، ولحسن الحظ يظهر وصف الفيديو أن السائق ابتعد عن الحادث سالمًا، وكن لسوء الحظ ، بعد أربعة تقلبات في الحصى ، ليس من المستغرب أن تكون الفتحة الساخنة شطبًا بالكامل.

ومن الخارج ، يبدو أن السقف انهار قليلاً أثناء الرحلة خارج المسار، ومثل هذا التدوير هو أسوأ سيناريو ، لكن الضرر لا يزال ينذر بالخطر، وبعد إلقاء نظرة سريعة داخل السيارة ، من الرائع أن ترى أن جميع أنظمة الأمان داخل يارس قد تم نشرها بنجاح، وبغض النظر عن الدمار ، دخل الكثير من الأوساخ والحصى إلى قمرة القيادة أثناء الحادث.

وتبقى الحقيقة أن Toyota GR Yaris لن تُباع في الولايات المتحدة، وأفضل ما يمكن أن نتوقعه في الوقت الحالي هو نوع GR من Corolla hatchback، بغض النظر عن دفعها إلى أقصى حد في مضمار السباق يظل تجربة ممتعة ولكنها خطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى