اخبار

شركة توزيع وسائل النقل TVD تطلق JMC وحش الأسفلت المجمعة محليًا فى مصر

بعد نجاح السيارة البيك أب ربع نقل حمولة 1.5 طن JMC وحش الأسفلت في السوق المصرية على مدار الخمسة الأعوام السابقة وهذا بسبب تمتعها بتكنولوجيا يابانية متفوقة في فئتها بخلاف سعرها التنافسي بين منافساتها في السوق المصرية مما يعطي المالك أو السائق أعلى عائد مادي بأقل مصاريف، تستعد شركة توزيع وسائل النقل TVD وكيل السيارات JMC وفوتون التجارية لإطلاق وحش الأسفلت المجمعة محليًا والتي تم تجميعها بأحدث مصانع مجموعة شركات جي بي أوتو بمدينة السادات.

وقد أشار المصطفى عبدالحليم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة TVD أن مصنع جي بي أوتو أنشئ بمدينة السادات على مساحة 130 ألف متر على أن يستوعب طاقة إنتاجية تصل إلى 60 ألف سيارة سنويًا وبإنتاجية 12 وحدة في الساعة من مختلف الطرازات منها السيارات الملاكي، النقل الخفيف، والميكروباصات. كما أن المصنع مزود بأحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في إنتاج السيارات، وقد تم التعاقد مع شركة «دور» الألمانية لتوريد وتجهيز فرن الدهان بأعلى المستويات العالمية.

تم تجهيز وحش الأسفلت المجمعة محليًا بتكنولوجيا يابانية بالكامل بمحرك ايسوزو رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر (ديزل) يعمل بنظام الحقن المباشر – والقادر على استخراج طاقة تبلغ 77 حصان / 3600 د.د. ، فيما يبلغ أقصى عزم له 172 نيوتن متر / 2000 د.د. والموصول بصندوق سرعات يدوى خماسي السرعات والذى يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 7 لتر / 100 كم.

وقد توافرت (وحش الأسفلت) بمقاييس تبلغ 5012 × 1690 × 1645 مم لكل من الطول والعرض والارتفاع على التوالي، بينما تأتى بقاعدة عجلات تبلغ 3025 مم، فيما يبلغ خلوص السيارة (ارتفاعها عن الأرض) 185 مم. أما عن المواصفات الخارجية فقد تم تجهيز السيارة بمصابيح شبورة أمامية بجانب الجنوط الرياضية. كما تأتي مقصورة جى ام سي وحش الأسفلت مزودة بمكيف هواء، زجاج كهرباء، وشاشة وسطية تعمل باللمس تدعم الراديو وUSB وAUX وBluetooth.

اعتمدت شركة توزيع وسائل النقل تي في دي في الخمسة أعوام السابقة على شبكة موزعين تتعدى الـ 25 موزع و8 مراكز خدمة على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى مراكز الخدمة المعتمدة وموزعي قطع الغيار في جميع المحافظات، هذا ومن المقرر افتتاح أجدد صالة عرض ومركز خدمة في مقر الشركة الجديد بالكيلو 27 طريق مصر اسماعيلية الصحراوي.

وتعتمد خطة شركة توزيع وسائل النقل تي في دي مع العملاق الصيني JMC بشكل أساسي على استمرارية الإنتاج بطاقة انتاجية 500 سيارة بيك أب وحش الأسفلت في الشهر. هذا ومن المخطط طرح طرازات أخرى منها البيك أب ذات الكابينة المزدوجة والتي ستكون بمثابة مفاجأة كبرى للسوق المصري، بالإضافة إلى طرح شاحنات خفيفة ومتوسطة من العلامة التجارية جى ام سي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى