اخبار

عين الفئة C لـ مرسيدس – بنز الذكية من صناعة شركة LG

قالت شركة LG إلكترونيكس أن الكاميرا الأمامية لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS)، التي تم تطويرها بالاشتراك مع شركة دايملر أيه جي، ستُستخدم في سيارات الفئة C لـ مرسيدسبنز.

تعتبر الكاميرا الأمامية لـ ADAS التي يتم وضعها عادة بين الزجاج الأمامي والمرآة الخلفية، بمثابةعينسيارة ذكية لأنها تجمع معلومات حركة المرور المختلفة.

وقالت LG إن كاميرتها التي تعمل بالخوارزميات التي طورتها وحدة أعمال حلول مكونات السيارة (VS) يمكن أن توفر العديد من الميزات، بما في ذلك كبح الطوارئ التلقائي (AEB) والمساعدة للحفاظ على المسار، وتحذير مغادرة حارة السير (LKA) والتعرف على إشارات المرور.

على وجه الخصوص، تعد AEB وLDW ميزتين إلزاميتين لجميع المركبات التي سيتم إطلاقها في العام المقبل في الولايات المتحدة وألمانيا ودول أخرى.

قالت LG إن الكاميرا تستفيد من حلولها في الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات المعلومات والتعرف على الصور، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي (AI) وتقنيات التعلم العميق، للتعرف على البيئات المحيطة والاستجابة لها في الوقت الفعلي، وبالتالي تحسن سلامة سيارات الفئة C لـ مرسيدسبنز.

وحصلت الكاميرا الأمامية لـ ADAS على شهادة ISO 26262، وهي معيار دولي للسيارات يضمن السلامة الوظيفية لكل منتج وعملية، من تي يو في راينلاند، إحدى منظمات الاختبار العالمية الرائدة في العالم، في مايو.

مع الإنتاج الضخم لكاميرات ADAS، قالت إل جي إنها ستواصل تعزيز وتنويع أعمالها في مكونات السيارات.

وتحاول إل جي حاليا توسيع وجودها في قطاع التنقل المستقبلي من خلال ثلاث ركائز رئيسية، وهي المعلومات والترفيه، ومجموعات نقل الحركة، وأنظمة إضاءة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى