اخبار

الغزالى مديرا لإدارة تطوير الأعمال بمجموعة المنصور للسيارات

في خطوة جديدة نحو تطوير الأعمال بمجموعة المنصور للسيارات قرر أنكوش أرورا  الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات استحداث إدارة جديدة تتولى تطوير المشروعات بمجموعة المنصور للسيارات والتوسعات الجديدة التي تشهدها المجموعة في مختلف الماركات المختلفة التي تقدمها في السوق المصرى للسيارات.

 وقد تولى محمد الغزالى حرب مدير إدارة تطوير الاعمال بمجموعة المنصور للسيارات والتي تقوم بتطوير اعمال البيع وخدمات ما بعد البيع  وغيرها من المشروعات التي من شأنها أن تساهم بشكل كبير في الارتقاء بخدمات العملاء وتنمية مشروعاتها المختلفة.

يتمتع الغزالى حرب بخبرة طويلة في مجال السيارات وقد تقلد مناصب عديدة في أشهر الماركات العالمية منها مدير التسويق بشركة نيسان موتور ايجيبت ومدير ادراة وتطوير السيارات بـ BMW ومدير لقطاع السيارات الكهربائية في BMW وتولى العديد من الملفات في قطاع السيارات الكهربائية وخاصة قطاع الاتصالات الحكومية .

يتميز الغزالى حرب برؤية ثاقبة في مستقبل السيارات الكهربائية ويأتي ذلك في ظل اتجاهات الدولة نحو زيادة انتشار السيارات الكهربائية في مصر وحرص مجموعة المنصور للسيارات على المساهمة في دعم اتجاهات الدولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى