طرازات جديدة

فورد إكسبيديشن ST الجديدة سيارة الدفع الرباعي في صور جديدة لها

فورد إكسبيديشن هو الطراز التالي في تشكيلة العلامة التجارية الذي يرتدي شارة ST، ولا يزال من المتوقع أن تعمل مركبات مثل إكسبيديشن ، ويتضح ذلك من خلال أحدث مجموعة من القطات الخاصة بـ Expedition ST، والتي ومن المتوقع أن تكشف فورد عن سيارة Expedition ST قريبًا نسبيًا، ويشير الافتقار إلى التمويه إلى أن الشركة على وشك الظهور لأول مرة ، ونأمل أن نراها قبل نهاية العام ، على الرغم من أن شركة فورد لم تقدم أي تلميحات.

وتستمر سيارات الدفع الرباعي في ارتداء القليل من التمويه على الواجهات الأمامية والخلفية ، مما يخفي على الأرجح تحديثًا متواضعًا للتصميم، وتشمل ميزات التصميم الأخرى عجلات كبيرة مقاس 22 بوصة ، وملاقط فرامل حمراء ، وعادم ثنائي الطرف، ويبدو أنه سيتلقى نفس عناصر التمايز في التصميم مثل طرازات Explorer ST.

أقرأ أيضا: فورد Fiesta 2022 تطرح لأول مرة مع مصابيح أمامية Matrix LED

وتشير الشائعات الجديدة إلى أن النموذج يمكن أن يقدم ما يصل إلى 475 حصانًا (354 كيلوواط) عند وصوله ، على الرغم من أن تفاصيل مجموعة نقل الحركة في ST تمثل لغزًا، ومحرك إكسبيديشن المتوفر حاليًا مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر V6 بقوة 400 حصان (298 كيلو واط).

وأيًا كان المحرك الذي تحصل عليه ST ، ستقوم فورد بإقرانه بعلبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات ، حيث يصل الوحش إلى 60 ميلًا في الساعة (96 كيلومترًا في الساعة) في نطاق الخمس ثوانٍ. 

وجدت شارة ST من Ford ما يلي مع طرازي Focus و Fiesta ST ، وتكتسب الشارة حياة جديدة في عصر سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتتطلع إكسبيديشن إلى أن تكون إضافة جذابة إلى تشكيلة فورد، وستنضم إليها شركة Expedition Timberline التي هي أيضًا قيد التطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى