طرازات جديدة

تويوتا GR Yaris تظهر في صور جديدة تعرف عليها

ظهرت النسخة الأكثر تشددًا من تويوتا GR Yaris وهي تتخطى Nürburgring Nordschleife، كما أن هناك تكهنات متزايدة بأن هذا قد يكون نموذج GRMN الجديد أو ربما GR Yaris S، ويقوم مهندسو تويوتا بتركيب قطعة من المعدات في الجزء الخلفي من السيارة، كما أن هناك حساس معلق بين أنبوب العادم. 

ولقد رأينا اختبار Yaris GR المعدل لأول مرة في أكتوبر 2020 ، ولكن الشائعات حول تطويره بدأت في عام 2019، ولا يوجد دليل قوي حتى الآن على موعد ظهور الفتحة الأكثر سخونة

وبالمقارنة مع GR Yaris فإن هذا الشخص يكتسب الكذب في الزوايا الأمامية، وهناك منافذ كبيرة خلف الرفارف الأمامية، ويعلق اللون الأسود على الحافة الأمامية السفلية للرفارف الخلفية، وفي الخلف يوجد جناح كبير يرتفع فوق السقف بدلاً من جناح السيارة القياسي.

أقرأ أيضا: تويوتا سيينا وودلاند 2022 ستطرح للبيع في الخريف 

والموالفون قادرون بالفعل على استخلاص قدر أكبر قليلاً من الطاقة من المحرك ثلاثي الأسطوانات ، وLitchfield قادر على دفع الخرج إلى 302 حصان (225 كيلوواط) وعزم 284 رطل قدم (385 نيوتن متر).

والتحسينات الميكانيكية لا تزال لغزا، و نتوقع زيادة القوة من المحرك التوربيني ذو الثلاث أسطوانات سعة 1.6 لترًا من قوة GR 257 حصانًا (192 كيلووات) و 266 رطلاً قدمًا (360 نيوتن متر).

ويتجنب صانعو السيارات بشكل متزايد السيارات التي ظهرت لأول مرة في معارض السيارات الدولية ويقومون بمزيد من البث المباشر،  هذا يعني أن بإمكان تويوتا تحديد الوقت الذي يريدون فيه طرح النموذج لأول مرة، وأفضل تخمين لدينا هو أن المبيعات تبدأ في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى