اخبار

فورد تقدم Maverick EcoBoost 2022 تصنيف EPA للاقتصاد في استهلاك الوقود

يمكن للمرء أن يجادل في أن فورد Maverick هي أول شاحنة بيك آب صغيرة الحجم حقيقية منذ عقود، كما إنها أصغر شاحنة من اللواء الأزرق البيضاوي منذ عقود، وقامت فورد أيضًا ببعض التحركات الجريئة عندما قدمتها في وقت سابق من هذا العام، ووفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA) ، فهي مدينة تبلغ مساحتها 23 ميلاً في الغالون و 30 ميلاً في الغالون لطريق الدفع الأمامي.

ولكن قبل ذلك ، إليك ملخص لأرقام توليد القوة في Maverick EcoBoost، ومحرك التوربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر جيد لـ 250 حصانًا (186 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 277 رطلاً (376 نيوتن متر). لا يتوفر ناقل حركة يدوي ، فقط ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، والدفع بالعجلات الأمامية قياسي مع خيار الدفع الرباعي لـ 2.0 EcoBoost، والهجين هو الدفع بالعجلات الأمامية فقط.

وتأتي الطرز الأساسية بشكل قياسي مع طاقة هجينة، زليس ذلك فحسب ، فإن فورد تستهدف 40 ميلاً لكل جالون (5.8 لتر / 100 كيلومتر) للطراز الذي يعمل بالبطارية ، ولا تستطيع وكالة حماية البيئة (EPA) دعم مطالبة الشركة المصنعة للتو حتى الآن  ومع ذلك ، لديهم الأرقام الرسمية لإصدار EcoBoost غير الهجين من البيك اب المضغوط.

أقرأ أيضا: فورد إيدج ستكلف أكثر من إكسبلورر بعد الذهاب إلى الدفع الرباعي

والأميال المجمعة لمحرك Maverick EcoBoost ذات الدفعين هي 26 ميلا في الغالون لكل وكالة  أما بالنسبة للدفع الرباعي ، فهي 22 ميلا في الغالون ، و 29 ميلا في الغالون ، و 25 ميلا في الغالون مجتمعة.

وليس من الغريب أن يكون المنشق أكثر كفاءة ، واستنادًا إلى تصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA) ، تعمل سيارة رينجر ذات الدفعين على 21 ميلا في الغالون ، والطريق السريع 26 ميلا في الغالون ، وتصنيف مجتمعة يبلغ 23 ميلا في الغالون. 

وستختلف النتائج في العالم الحقيقي ، لكننا لا نتوقع أن تكون هذه النتائج بعيدة جدًا عن التصنيفات الحكومية، وبالنسبة للنسخة الهجينة ، علينا أن ننتظر ونرى ما الذي تصنعه وكالة حماية البيئة. ومع ذلك ، تم تعليق جدولة أوامر Maverick Hybrid “حتى إشعار آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى