طرازات جديدة

فورد تكشف عن إكسبيديشن 2022 مع إطار Timberline

كان الجيل الرابع من فورد Expedition موجودًا منذ ما يقرب من أربع سنوات ، لذلك بطبيعة الحال ، حان الوقت لأكبر سيارة SUV من Blue Oval للحصول على تحديث أكثر أهمية لتظل قادرة على المنافسة، وأصبح الجزء المتعلق بكونك قادرًا على المنافسة صحيحًا بشكل خاص الآن حيث يتعين على سيارة الدفع الرباعي العائلية المكونة من ثلاثة صفوف أن تخوض معركة مع جيب واجونير .

وتستعير الرحلة الاستكشافية ذات الفتحات أيضًا الحماية السفلية من F-150 Raptor ونظام Trail Turn Assist من برونكو الجديد، وهي مثبتة على إطارات Goodyear Wrangler AT المكتنزة مقاس 33 بوصة ولديها زوايا اقتراب ومغادرة أفضل، ويمكن تمييز Timberline بصريًا بفضل الشبكة الأمامية الفريدة بالإضافة إلى اللمسات الخارجية البرتقالية.

والجديد لعام 2022 هو تقليم Timberline وعرة للانضمام إلى Explorer Timberline الأصغر الذي تم كشف النقاب عنه في مايو، وإنه أكثر من مجرد الصفع على بعض الكسوة البلاستيكية للهيكل وتسميته يوميًا لأن إصدار الطرق الوعرة يأتي مع ترقيات حقيقية لتعزيز قدرات سيارات الدفع الرباعي على جميع التضاريس، ولديها خلوص أرضي كبير يبلغ 10.6 بوصات ، مما دفع فورد للقول إنها أفضل من Wagoneer البالغ 10 بوصات.

أقرأ أيضا: فورد Expedition 2022 ستظهر في 21 سبتمبر

وحداثة رئيسية أخرى جلبها تغيير سنة النموذج هي حزمة الأداء Stealth Edition، وتُعد إكسبيديشن الجديد ليس من طراز ST بمثابة سيارة رياضية أكبر من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم ، حيث تتميز بتصميم أكثر عدوانية قليلاً وإعدادات تعليق أكثر صلابة،كما إنه يستخدم أيضًا نفس المحرك بقوة 440 حصانًا ويمكن استخدامه في الإصدارين Limited و Limited Max.

ويتم توفير القوة لـ 2022 Expedition Timberline حصريًا من خلال محرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر والذي يوفر 440 حصانًا وعزم دوران يبلغ 510 رطل قدم (692 نيوتن متر)، ويتم تضمين علبة نقل ذات سرعتين كمعدات قياسية لما تصفه فورد بأنه “أكثر إكسبيديشن قدرة على الطرق الوعرة على الإطلاق”.

وتتضمن التعديلات المرئية مجموعة متنوعة من لمسات التصميم باللون الأسود اللامع المطبقة على الشبكة الأمامية وأغطية المرايا الجانبية وقضبان السقف، وتتميز حزمة Stealth Edition Performance Package أيضًا بمظهر مظلم مماثل لإطارات مصابيح الضباب ، وقضبان السقف ، وألواح الجري ، وأغطية المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية. يركب على عجلات سوداء مقاس 22 بوصة مع ملاقط مكابح حمراء متباينة ، في حين أن شعارات فورد الزرقاء تكمل التغييرات.

وبصرف النظر عن اكتساب عضوين جديدين ، فإن 2022 Expedition هي التالية في الخط لتلقي نظام القيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين من Ford’s BlueCruise بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه SYNC 4 بشاشة مقاس 12 بوصة، ويمكن ترقية هذا الأخير بتكلفة إضافية لإعداد SYNC 4A ، وفي هذه الحالة تبلغ شاشة اللمس 15.5 بوصة ضخمة كما هو موضح في Mustang Mach-E، ومن المقرر طرح سيارة فورد إكسبيديشن المجددة للبيع في الربع الأول من العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى