اخبار

فورد Expedition 2022 ستظهر لأول مرة في 21 سبتمبر

في إعلان موجود على الموقع الرسمي لمعرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات ، قيل إن شركة Blue Oval ستكشف النقاب عن سيارة فورد Expedition الجديدة خلال أيام الصحافة من Motor Bella، وأكد الإعلان أيضًا وصول طرازات إكسبيديشن الجديدة “المصممة لتوسيع جاذبية سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم لدى العملاء”.

ويأتي مهرجان السيارات الخارجي الجديد كليًا لمدة ستة أيام يسمى Motor Bella ، ونحن نعلم الآن أن أهم ما يميز Ford في هذا الحدث يحدث في غضون أيام قليلة.

ونتوقع وصول طرازات Expedition ST و Expedition Timberline إلى مهرجان السيارات الجديد، ولقد رأينا عدة مشاهدات لكلا الطرازين من طراز Expedition أثناء إجراء بعض اختبارات النموذج الأولي ، حتى أن بعضها يكشف عن بعض تفاصيل التصميم مقدمًا مثل المصابيح الأمامية المعاد تصميمها وتعديلات التصميم الأخرى لمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم مظهرًا متجددًا للسوق الأمريكية المتعطشة لسيارات الدفع الرباعي.

أقرأ أيضا: فورد تقدم Maverick EcoBoost 2022 تصنيف EPA للاقتصاد في استهلاك الوقود

ووفقًا لموقع NAIAS على الويب ، ستعرض Stellantis و GM و Toyota أكشاك خاصة بها في Motor Bella، ومن المتوقع أن يتم عرض سيارة تويوتا تندرا 2022 ، التي ستظهر لأول مرة الليلة ، من قبل شركة صناعة السيارات اليابانية في منصاتها.

وستقام 2021 Motor Bella في M1 Concourse في بونتياك بولاية ميشيغان، وسيكون هناك 350 مركبة من 35 علامة تجارية تشرف على الحدث الذي يستمر ستة أيام ، والذي سيعرض عروضاً تفاعلية على مسار KeyBank ، ومنطقة الطرق الوعرة التي تبلغ مساحتها 120 ألف قدم مربع ، ودورات اختبار القيادة في الشوارع.

وإذا كنت مهتمًا ، فسيتم الحدث في الفترة من 21 إلى 26 سبتمبر ، مع تخصيص اليومين الأولين لأيام الصحافة والصناعة، ويمكن للجمهور زيارة الحدث من 23 إلى 26 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى