اخبار

فورد رينجر رابتور تظهر لاول مرة وتبدو عدوانية

ما زلنا لا نعرف الكثير عن الجيل القادم من فورد رينجر رابتور، وماذا سيكون شكلها؟ ماذا يوجد تحت الغطاء؟ وربما السؤال الذي يهتم به عشاق الشاحنات الأمريكيون ، هل سيتم بيعه في الولايات المتحدة؟ لا يزال أمامنا بعض الوقت حتى يتم الرد على هذه الأسئلة ، لكن المجموعة الأخيرة من لقطات تقدم المزيد من القرائن التي يمكن التفكير فيها.

ولا يزال التمويه ثقيلًا ، لكن الصور عالية الدقة تتيح لنا التركيز على الشبكة والمصابيح الأمامية بشكل أفضل قليلاً، ويجب أن تكون العلامات التجارية المألوفة لفورد على الشبك الأمامي هي الترتيب اليومي ، مع وجود زوج من المصابيح الأمامية الحلقية على جانبيها، وإذا كنت تعتقد أن هذا يشبه الجيل الحالي من F-150 ، فأنت على حق تمامًا عندما يتلاشى التمويه أخيرًا ، نتوقع أن يقترض Ranger الجديد ومتغير Raptor المتابع بشكل كبير من بيك آب بالحجم الكامل الشهير، زلذلك هناك سؤال واحد تمت الإجابة عليه في الغالب.

أقرأ أيضا : تقترح نموذجًا جديدًا لأول مرة لظراز “راتلر”

ولدينا أيضًا لقطات عالية الدقة في الخلف ، وهذه المرة ، حيث توجد الإثارة، وهناك شريط نمط خلف الكابينة لم نره من قبل، ويبدو أنه نفس الإعداد الذي تحصل عليه على بدائل Ranger في الأسواق خارج الولايات المتحدة ، ولا سيما Wildtrak ونعم ، رابتور الحالي، وإذا لم تكن الإطارات المليئة باللحم والمحور الخلفي المموه كافيين لإقناعك بأن هذا نموذج أولي من رابتور ، فيجب أن ينهي شريط النمط الصفقة.

ونلقي أيضًا نظرة جيدة على المصابيح الخلفية ، ومرة ​​أخرى ، تأثير F-150 موجود بشكل على شكل حرف C، وفي الملف الشخصي ، لا نرى فرقًا كبيرًا بين هذه الشاحنة والطراز الحالي ، لكن العادم المزدوج البارز يبرز بالتأكيد، ولقد رأينا ثنائيات في سيارات الاختبار السابقة ، وهذا يشير إلى وجود محرك بنزين مزدوج الشاحن التوربيني V6 تحت غطاء المحرك، ويحتمل أن يجيب ذلك على السؤال الثاني ، ولأخذ تخميننا خطوة إلى الأمام ، تقترح هذه القوة أنه ربما ، ربما فقط ، ستعرضها Ford في الولايات المتحدة.

ومن شبه المؤكد أن الكشف الكامل لن يحدث هذا العام، زلم يظهر Ranger القياسي من الجيل التالي بعد ، لذلك نحن نعتمد على ظهور Ranger Raptor 2022 لأول مرة لعام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى