بوابة الفيديو

هيونداي Elantra Nو Kona N تقدم مظهرًا موجزًا ​​في إعلان تشويقي

سيكون 14 يوليو هو اليوم الذي ستقوم فيه هيونداي بالكشف عن أو الإعلان عن … شيء ما، ويركز مقطع الفيديو المرفق الذي تبلغ مدته 15 ثانية على حلبة نوربورغرينغ ، لذلك نعلم على الأقل أنها مرتبطة بالدائرة الألمانية الشهيرة، ونعلم أيضًا أنه يشتمل على Kona N و Elantra N في بعض السعة حيث أن نموذجي الأداء يظهران وميضًا وستفتقده عند علامة 0:12.

وتم الكشف بالفعل عن سيارة الكروس أوفر الحارة ولكننا لم نشاهد سيارة السيدان الرياضية بعد، وكانت هيونداي تضايق إلنترا إن منذ سبتمبر 2020 ، مع نشر المعاينة الأخيرة الأسبوع الماضي، ووعدت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية بأن يتم الكشف عنها في الأسابيع المقبلة ، لذلك من المحتمل أن نرى منافس هوندا سيفيك سي سيدان وفولكس فاجن جيتا GLI بالكامل في 14 يوليو.

وحقيقة أن هيونداي تضع مضمار سباق نوربورغرينغ في المقدمة والوسط في الفيديو تجعلنا نتساءل عما إذا كانت أحدث شركة لصناعة السيارات تقفز على عربة تحطيم الأرقام القياسية، وربما ستلاحق أسرع ألقاب سيارات الكروس أوفر ذات الدفع بالعجلات الأمامية وسيدان؟ بعد كل شيء ، حصل قسم “N” على اسمه بعد الدائرة الشهيرة (ومنطقة ناميانغ في كوريا الجنوبية حيث يوجد مركز البحث والتطوير العالمي الخاص بصانع السيارات).

أقرأ أيضا: مبيعات سيارات هيونداي وكيا الكهربائية تتجاوز 200 ألف وحدة فى أوروبا

وتسجيلات أم لا يعد الفيديو التشويقي تذكيرًا جيدًا بأن Hyundai مصممة على أن تكون المكافئ السائد لسيارات BMW M و Mercedes ‘AMG و Audi Sport التابعة لمجموعة VW، وقد يكون محرك الاحتراق الداخلي يعيش في الوقت الضائع ، ولكن لا يزال أمامه بعض السنوات الجيدة ، فلماذا لا تحقق أقصى استفادة منها؟

وسيأتي وقت ربما نرى فيه سيارة كهربائية تحمل شارة N ، ولكن في غضون ذلك ، يركز قسم go-fast في Hyundai بشكل أساسي على ICE، ونمت حافظة “N” بشكل كبير في السنوات الأخيرة وهي تشمل الآن i20 N و i30 N / i30 Fastback N و Kona N و Veloster N و Elantra N، وفي الجزء العلوي من السلسلة الغذائية سيكون منتصف سيارة رياضية بمحرك تعمل كنموذج N.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى