طرازات جديدة

فورد Expedition Timberline تظهر في أحدث لقطاتها

يبدو أن عام 2022 سيكون مثيراً للغاية لمحبي سيارة فورد إكسبيديشن، حيث سيتم تحديث السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وستحصل على متغير أداء في شكل أول إكسبيديشن ST على الإطلاق، وإضافة أخرى ستكون Expedition Timberline ، ولدينا صور جديدة تُظهر أن أعمال التطوير على هذا النموذج قد اكتملت تقريبًا.

وقد ظهرت مجموعة من الصور الجديدة مع إكسبيديشن تيمبرلاين 2022 ويظهرون نموذجًا أوليًا لاختبار سيارات الدفع الرباعي بالحجم الكامل مع تمويه أقل قليلاً من ذي قبل، وأصبحت جميع التفاصيل الخارجية تقريبًا مرئية الآن ، باستثناء المصد الأمامي والباب الخلفي. 

وإذا نظرت إلى المقدمة ، فإن المصابيح الأمامية أصبحت الآن خالية من التمويه ويمكننا أخيرًا رؤية مصابيح LED النهارية على شكل حرف C مدمجة في المجموعات، على الرغم من أن هذا ليس تصميمًا جديدًا تمامًا مقارنة بطرازات 2021 ، إلا أن المصابيح الأمامية الآن لها شكل مختلف وتمت إعادة تصميم إشارات الانعطاف أيضًا لتأخذ شكل ثلاثة خطوط LED صغيرة على كل جانب.

أقرأ أيضا: فورد Maverick بإنتاج وأول شاحنة هي Blue Lariat 

وأسفل المصابيح الأمامية المعدلة ، في منتصف المصد ، نرى شعار Timberline مكشوفًا بالكامل، وهذا الترتيب مشابه لما نعرفه من Explorer Timberline ، على الرغم من أن خطافات القطر البرتقالية موضوعة في الأسفل في المصد في إكسبيديشن الأكثر وعورة، وإذا حكمنا من خلال تلك الصور فإن Expedition Timberline من المحتمل أن تكون أعلى قليلاً من الأرض ، مما يلمح إلى ترقيات التعليق المحتملة.

وتحت غطاء المحرك لا يوجد سبب لتوقع تغييرات على محرك V6 الحالي سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو ، على الرغم من أن Timberline يمكن أن يحصل على قوة أكبر قليلاً من 375 أو 400 حصان القياسي ، اما بالنسبة لعام 2022 فنأمل أن تتلقى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة أيضًا مجموعة نقل حركة هجينة مصدرها F-150.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى