اخبار

فولكس فاجن تكشف عن صورة تشويقية للسيارة أماروك 2022

 أصدرت فولكس فاجن صورة تشويقية عن السيارة أماروك 2022 ، حيث قد مر أكثر من عام بقليل عندما أصدرت فولكس فاجن أول صورة تشويقية تصور الجيل القادم من أمروك. كان هذا أكثر على غرار مخطط تصميم يشبه المفهوم لأنه يحتوي على عجلات كبيرة الحجم ويفتقر إلى مقابض الأبواب، كانت هناك بعض تفاصيل التصميم المبالغ فيها ، أما عن هذه الصورة الرسمية الجديدة التي قدمتها شركة VW Commercial Services تجعل الشاحنة أقرب إلى الواقع.

وتوضح الصورة الجديدة الشاحنة ببابين فقط ، تظهر معاينة Amarok الأحدث قوة العمل في تكوين الكابينة المزدوجة، بصرف النظر عن الحصول على أبواب خلفية ، وقد تم تجهيز الشاحنة أيضًا بقضبان سقف ، وقضيب إضاءة LED ، وقضيب لفافة في السرير، قامت فولكس فاجن أيضًا بتعديل المصد الأمامي من خلال جعل مصابيح الضباب أكثر وضوحًا من ذي قبل ، في حين أن اللوحة الفضية على شكل X مهدت الطريق لتصميم أقل فرضًا.

 فولكس فاجن تعلن انها سوف تنتقل إلى منصة EV لمعظم السيارات

ولا تزال اللمسات البرتقالية موجودة ، وكذلك أقواس العجلات المربعة والمرايا الفضية، كما تدمج الأغطية الجانبية الآن إشارات الانعطاف ، مما يشير إلى أن التصميم أقرب إلى الإنتاج من مخطط العام الماضي، وقد بدا الغطاء الموجود على الصورة طويل بما يكفي لإعاقة الرؤية ، ولكن تم تقليص حجمه الآن للحصول على الصورة المحدثة، ومن التغييرات الملحوظة الأخرى وجود خط مميز أكثر وضوحًا يبدأ من الزاوية العلوية للمصابيح الأمامية ، ويمتد أسفل خط الحزام مباشرةً قبل أن يرتفع ليلتقي بالعمود الخلفي.

وأشيع إن شركة فولكس فاجن للمركبات التجارية تعمل على ما يعادل Ranger Raptor ، ربما يسمى Amarok R ، للانضمام إلى إصدارات عالية الأداء من السيارات وسيارات الدفع الرباعي مثل Golf و T-Roc و Tiguan و Arteon و Touareg. يقال أن لديها حوالي 300 حصان ، ولكن الأهم من ذلك ، عزم دوران تحريك الجبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى