اخبار

رئيس هيونداي يتنحى عن جميع مناصبه بعد 20 عام من الكفاح

قالت مجموعة هيونداي إن رئيسها الفخري استقال من جميع مناصبه الإدارية بالشركات بعد 20 عاما من مشواره المهني المدفوع بمجهودات هدفت لتحسين الوعي بالعلامة التجارية للشركة وجودة المنتج.

وقد تنحي الرئيس الفخري لمجموعة هيونداي جونج مونج كو من منصب المدير التنفيذي بمجلس إدارة هيونداي موبيس، وحدة قطع الغيار التابعة للمجموعة في اجتماع للمساهمين، وفقا لما صرحت به الشركة.

وكان من المقرر أن تنتهي ولايته في مارس المقبل، ولكن يبدو أن قرار المغادرة قبل الموعد يأتي انعكاسا لتولي ابنه الوحيدإيسونرئاسة المجموعة في أكتوبر.

وكان الرجل الثمانيني قد استقال بالفعل من مناصبه المسجلة كمدير لمجموعة هيونداي وشركة كيا، وغيرها من الشركات التابعة للمجموعة، كشركتي هيونداي للصلب وهيونداي للهندسة والإنشاءات.

ورُقي وريث المجموعة البالغ 50 عاما من عمره إلى أعلى منصب بخامس أكبر كيان مصنع للسيارات في العالم، حيث كشف النقاب عن رؤية مستقبلية للتنقل واستثمر بشكل استباقي في الشركات الخارجية ذات التقنيات المتقدمة في السيارات ذاتية القيادة وغيرها من المركبات من الجيل التالي.

وتتعهد هيونداي بتقديم حلول محسنة للتنقل لتعزيز حياة العملاء، وتستهدف تعزيز حضورها في عالم القيادة الذاتية والكهربة وخلايا وقود الهيدروجين وعلم الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM).

ويعد التنقل الجوي الحضري هو مجال مبتكر مستقبلي يمكنه المساعدة للتغلب على التحديات الحضرية كالتكدس المروري عن طريق الربط بين التنقل الجوي والأرضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى