اخبار

فولكس فاجن تعلن عن موعد طرح ID.5 GTX قبل العرض الأول في 3 نوفمبر

هل ستكون GTX هي الوضع الطبيعي الجديد للأداء في فولكس فاجن؟ يبدو أن صانع السيارات الألماني يريد أن يسير في هذا الاتجاه، ولقد رأينا لأول مرة هذا الملصق على ID.4 ، أول كروس أوفر كهربائي بالكامل للعلامة التجارية، وقريبا سنرى تلك الشارة على بطاقة الهوية ذات المظهر الأكثر روعة.

ووفقًا لصفحة Twitter الخاصة بشركة فولكس فاجن ، سيقومون بالكشف الكامل عن ID.5 GTX بحلول 3 نوفمبر، ويبدو أنهم يعرضون النسخة عالية الأداء من الكروس الكهربائية أولاً قبل الطرازات القياسية.

والذي تم عرضه منذ حوالي شهر كان نموذجًا لمرحلة ما قبل الإنتاج، وفي الوقت نفسه كان يرتدي أيضًا تمويهًا مثيرًا للاهتمام بنمط برتقالي وأخضر، ولا نتوقع أن تبدو مختلفة تمامًا عن نسخة ما قبل الإنتاج، وإذا كان هناك أي شيء ، فقد يبدو إلى حد كبير مثل التقاطع الكهربائي بدون غلاف غير تقليدي.

أقرأ أيضا: فولكس فاجن جيتا 2022 تحصل على كفاءة وقود أفضل

في الآونة الأخيرة ظهرت ID.5 GTX وهو يقوم بجولات حول نوربورغرينغ، وبذلت فولكس فاجن بعض الجهد لإخفاء بعض تفاصيل التصميم ، أي من خلال وضع ملصق لجعلها تبدو وكأنها بها شبكة، وتجدر الإشارة إلى أن الشبكة المزيفة لم تخدع أحداً حقًا.

ونظرًا لأن النموذجين مرتبطان ارتباطًا وثيقًا ، يمكننا أن نتوقع أن تكون الأرقام متشابهة ، إن لم يكن الأمر كذلك ، فهي متطابقة تمامًا مع بعضها البعض، وهذا يعني 295 حصانًا (220 كيلوواط) و 229 رطلاً (310 نيوتن متر) من خلال نظام الدفع الرباعي، وإذا أردنا أن نبنيها على مطالبات أداء ID.4 ، فيمكننا أن نتوقع أن يقوم ID.5 بالسير من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0-97 كم / ساعة) بسرعة شعرة خلال ست ثوانٍ، وإنها ليست Tesla Model S Plaid ، ولكن لا يوجد شخص عاقل سيتصل بسرعة من 0 إلى 60 ميل في الساعة ضمن نطاق ست ثوانٍ بطيئًا.

وإذا كنت مهتمًا بالإصدارات منخفضة المواصفات ، فلا توجد أي معلومات عنها حتى الآن، ولكن نتوقع أن يكون مشابهًا لنطاق طراز ID.4، ومن المرجح أن يتم حجز Pure Performance ذو المستوى الأساسي والمتوسط ​​المواصفات لأوروبا مع مخرجات الطاقة المنخفضة، ويمكن أن تبدأ تشكيلة الولايات المتحدة مع Pro (Pro Performance في أوروبا) بتصنيف قوتها البالغ 201 حصان (150 كيلووات).

وسنعرف المزيد من التفاصيل في 3 نوفمبر، ولكن بالنظر إلى أن معظم السيارة قد تم الكشف عنها بالفعل ، هل ما زالت لدى فولكس فاجن مفاجأة في المتجر؟ الطريقة الوحيدة للإجابة على ذلك هي من خلال متابعة إطلاقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى