بوابة الفيديو

نيسان GT-R 1600hp و 1000hp و 650hp يتسابقون في Drag Race

جمع فريق في Carwow  ثلاث سيارات نيسان GTR معدلة لتجربة مثيرة للاهتمام، وتم تعديل كل سيارة نيسان GTR بقوة حصانية أكبر من المخزون مع انتشار ما يقرب من 1000 حصان فيما بينها، والآن يمكننا أن نرى بالضبط كيف تؤثر القدرة الحصانية على أوقات سحب الشرائط في تجربة YouTube الفريدة هذه.

وتتكون تشكيلة Carwows R35 Nissan GTR من ثلاثة مستويات من تعديلات GTR، أولاً لدينا قوة 650 حصانًا نسبيًا (484 كيلووات)، ثم هناك سيارة نيسان GTR الأسطورية التي تبلغ 1000 حصان (745 كيلووات) والتي تصنع العلامة السحرية المكونة من أربعة أرقام ، ولدينا نيسان جي تي آر بقوة 1650 حصانًا وهو أمر مجنون تمامًا. تستفيد نيسان GTR التي تبلغ قوتها 1650 حصانًا (1230 كيلووات) أيضًا من استخدام شعاعي السحب على عجلة المخزون وإعداد إطارات السيارات الأخرى.

أقرأ أيضا: نيسان ليف تتحول إلى كروس أوفر كهربائية في 2025

وتم طرح R35 Nissan GTR للبيع على مستوى العالم منذ عام 2009، وسرعان ما اكتسبت سيارة القاتل الأسطورية هذه سمعة باعتبارها قاتلة سيارات خارقة استطاعت تعديل الطاقة بشكل جيد، وعلى مدى السنوات الـ 12 الماضية ، تطورت تعديلات نيسان GTR إلى مستويات جديدة من القوة والموثوقية، والنتيجة هي نيسان GTRs المعدلة التي تنتج بشكل روتيني حوالي 1000 حصان وتتغلب على كل شيء تقريبًا على شريط السحب.

وفي الأيام الأولى من تعديلات R35 ، واجه العديد من المالكين مشكلات في الإرسال حيث يمكن حتى للسيارات المخزنة قصف الإرسال أثناء الإطلاق، ووجدت نيسان طريقة لجعل ناقل الحركة أكثر متانة ، ووجدت شركات ما بعد البيع طرقًا لجعل نيسان GTRs تُطلق بشكل موثوق به مع أكثر من 1،000 حصان.

وفي سباق السحب هذا للأرقام المجنونة ، إنه تذكير رائع بكيفية السيطرة على R35 Nissan GTR في سباقات السحب، وعلى الرغم من أن تصميمه قديم ، إلا أنه لا يزال بإمكانه وضع بعض الأوقات المثيرة للإعجاب، وأضف إلى ذلك سوقًا قويًا لخدمات ما بعد البيع ، ويمكنك التغلب على أي شيء على الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى