طرازات جديدة

فولكس فاجن تكشف عن السيارة ID 6

تم الكشف عن أكبر طراز في عائلة سيارات فولكس فاجن الكهربائية المتنامية ، ID 6 ، في صور براءات الاختراع المسجلة لدى الحكومة الصينية.

تم استعراضها لأول مرة مع مفهوم ID 6 المستقبلي في معرض شنغهاي للسيارات العام الماضي ، وستوفر أكبر سيارة كهربائية من فولكس فاجن سبعة مقاعد وتركز على الرحابة. سيباع في البداية فقط في الصين ولكن يمكن طرحه في أسواق أخرى في الوقت المناسب.

لم يتم الإعلان رسميًا عن تعيين إنتاج النماذج ، لكن إيداعات الحكومة الصينية تكشف أنه سيتم استخدام اسم ID 6. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن السيارة رسميًا في وقت لاحق من هذا العام.

تُظهر الصور ، التي نُشرت لأول مرة على عدد من مواقع السيارات الصينية ، أن المعرّف 6 سيحتوي على تصميم مستوحى من المعرّف 4 الأصغر ، وإن كان مع مصابيح أمامية أكبر وأكثر زاوية هيكل.فولكس فاجن تكشف عن السيارة ID 6

سيكون ID 6 هو أكبر طراز يجلس على قمة منصة MEB EV التابعة لمجموعة فولكس فاجن حتى وصول نسخة الإنتاج من ID Buzz van في عام 2022.

يمكن توقع أن تحزم حوالي 302 حصانًا و 331 رطلاً قدمًا من مجموعة نقل الحركة ذات المحركين والتي تقدم دفع رباعي بدوام جزئي في شكلها القياسي.

كان لمفهوم ID 6 نطاقًا مزعومًا يبلغ 280 ميلًا لكل شحنة ويمكن شحنه إلى 80 ٪ في حوالي نصف ساعة من شاحن سريع بقوة 150 كيلو واط.

لا يبدو أن الأبواب المنزلقة للمفهوم قد نجحت في الوصول إلى سيارة الإنتاج ، نظرًا لمقابض النموذج الأولي التقليدية الموضوعة ، وكذلك المرايا الجانبية الافتراضية القائمة على الكاميرا. من الممكن ، مع ذلك ، أن يكون هذا الأخير متاحًا في المتغيرات المتطورة .

ركز مفهوم ID 6 على القدرة على القيادة الذاتية ، مع عجلة قيادة قابلة للسحب وزوج من وحدات الليدار المثبتة على السقف. من غير المحتمل أن يكون المعرف 6 مجهزًا بهذا الشكل منذ الإطلاق ، لكن فولكس واجن تهدف إلى طرح وظائف مستقلة من المستوى 4 لجميع طرازات الهوية المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى