اخبار

فولكس فاجن تقرر مصير بوجاتي قريبا

من الواضح ان مجموعة فولكس فاجن تبحث بيأس عن طرق للتخلص من بوجاتي ، حيث يبدو أن كل شيء مع بوجاتي قريب من الكمال، وتطلق الشركة الفرنسية لصناعة السيارات الخارقة باستمرار متغيرات جديدة تعتمد على Chiron ، ويمكن للمرء أن يفترض أن التدفق النقدي قوي جدًا.

حيث قبل بضع سنوات سمعنا شائعات حول احتمال بيع VAG لشركة Bugatti لشركة أخرى للمرة الأولى، وكان قرار فولكس فاجن بإلغاء لوحة اسم ثانية محتملة في تشكيلة العلامة التجارية الفرنسية إشارة واضحة إلى أن الألمان لن يضخوا الملايين في صانع السيارات الفائقة. ثم ، في سبتمبر من العام الماضي ، كانت هناك تقارير جديدة تفيد بأن شركة فولكس فاجن تدرس بيع بوجاتي إلى شركة صناعة سيارات أخرى.

والملحمة لم تنته بعد حيث يشير تقرير جديد إلى أن فولكس فاجن قد تعلن عن خططها حول مستقبل بوجاتي قريبًا جدًا، ونقلاً عن أوليفر بلوم عضو مجلس إدارة مجموعة فولكس فاجن والرئيس التنفيذي لشركة بورشه ، أفادت أخبار السيارات أن الشركة الألمانية على وشك إصدار إعلان نهائي قريبًا.

أقرأ أيضا

فولكس تستبعد شاحنة صغيرة لمحاربة مافريك وسانتا 

 

ويذكر المنشور أيضًا أن بورشه تعمل على شراكة إستراتيجية مع شركة Rimac يمكن أن تتطور إلى مشروع مشترك بين شركة صناعة السيارات التي تتخذ من شتوتغارت مقراً لها والعلامة التجارية الكرواتية للسيارات الخارقة للسيارات، ويتماشى هذا مع تقرير حديث زعم أن شركة Rimac يمكن أن تستحوذ على Bugatti من خلال مشروع مشترك تم تشكيله حديثًا مع Porsche أيضًا ، وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها Rimac في صفقة محتملة مع VW / Porsche حول Bugatti.

ويبدو أن الأشهر القليلة المقبلة ستكون دراماتيكية للغاية بالنسبة للناس في مولشيم، سواء كان بيع العلامة التجارية لشركة أخرى لصالح شركة Bugatti ، فمن السابق لأوانه القول ، ولكن هذا سيعني بالتأكيد أن شيئًا ما ربما لا يسير بسلاسة داخل صانع السيارات في شكله الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى