طرازات جديدة

2023 BMW X8 تظهر بعوادم مكدسة غير عادية…تعرف عليها

ترتدي سيارة BMW X8 تمويهًا أقل قليلاً في هذه المجموعة الجديدة، ويتميز هذا التصميم بتصميم مثير للعادم مع زوج من الأنابيب المكدسة عموديًا تخرج من كل جانب من المصد الخلفي.

ومآخذ العادم لها شكل سداسي ومكدسة بحيث تكون الأطراف الأقصر في الأعلى والأسفل ، مما يجعلها أوسع في المنتصف، والصورة الموجودة في الجزء الخلفي مباشرة من X8 تجعلها تبدو وكأن الأنبوب السفلي فقط يعمل بالفعل ، لكن لا يمكننا التأكد تمامًا مما إذا كان هذا هو الحال حتى يتم إلقاء نظرة فاحصة على القطع.

وغير ذلك فإن X8 لا يكشف أكثر بكثير من الأمثلة السابقة للنموذج القادم، ويبدو أن هناك كسوة إضافية للجسم حول العمود D وعلى جانبي غطاء المحرك.

أقرأ أيضا: مصمم BMW السابق يسمي تصاميمه الثلاثة المفضلة

ويخبرنا ملصق “Hybrid Test Vehicle” الموجود على المؤخرة أن هذه السيارة بها مجموعة نقل حركة كهربائية، كما تشير شائعة إلى أن طراز M الذي يتصدر النطاق يستخدم محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لترًا مع محرك كهربائي بإجمالي 750 حصانًا (559 كيلووات)، ويُزعم أيضًا أن هناك هجينًا إضافيًا مشتركًا مع الجيل السابع من السلسلة التالية.

ويقال إن التصميم الداخلي لـ X8 سيكون متاحًا فقط بتصميم من صفين ، على الرغم من المساحة الكبيرة للسيارة، وسيتمكن المشترون من اختيار تصميم من صفين وخمسة مقاعد، ولزيادة المساحة للركاب الخلفيين سيكون هناك أيضًا نسخة مع كرسيين في الخلف.

وتشير المعلومات المتوفرة حاليًا إلى ظهور X8 لأول مرة في أواخر عام 2021 ، قبل طرحه للبيع في عام 2022، ومن المحتمل أن يصل طراز M في أواخر عام 2022، ونظرًا لأن X7 يبدأ بسعر 74900 دولارًا أمريكيًا ، فقد يكون لهذا الإصدار الأكثر فخامة سعرًا أساسيًا خجولًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى