طرازات جديدة

فولكس فاجن Aero B الكهربائية شاهدها عن قرب

ما الذي يشترك فيه هذا النموذج الأولي من فولكس فاجن Aero B E V مع ناسكار؟ تحديد الميزات مثل الشبكات والأضواء على متسابقي ناسكار هي مجرد ملصقات فينيل على جسم عام، ويمكن القول إن جسم هذا النموذج الأولي عام إلى حد ما ، لكن العدد الكبير من ملصقات الفينيل التي تحاول خداع المتفرجين للاعتقاد بأن هذه سيارة باسات قد تكون السبب في ذلك.

وهذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها Aero B، وفي الواقع رأينا هذه السيارة بالضبط منذ ما يقرب من شهر ، وهي ترتدي نفس لوحة الأرقام ومجهزة بنفس التمويه، وما التمويه الذي تطلبه؟ الشبكة البارزة في هذه السيارة مزيفة تمامًا، ولا يوجد شريط يغطي الشبكة ، والشريط هو الشبكة ، ويستمر التمويه حول المصابيح الأمامية التي هي حقيقية جزئيًا فقط، في الحقيقة نشك في أن الأضواء أقل نحافة ، متصلة بشريط LED مشابه لـ ID.4.

أقرأ أيضا: سكودا Enyaq iV تنافس فولكس فاجن ID.4 في اختبار Moose

ويحدث المزيد من الخداع في المقدمة في المآخذ الجانبية ، الموجودة بالفعل ولكنها مجرد فتحات عمودية صغيرة بدلاً من الأشكال شبه المنحرفة التي نراها، ومع ذلك فإن المدخول المنخفض حقيقي – فالسيارات الكهربائية تحتاج إلى بعض الهواء النقي، وإنهم بالتأكيد لا يحتاجون إلى رؤوس عادم مزدوجة كما هو موضح في الجزء الخلفي من هذا النموذج الأولي، وهذا ملصق آخر وجزء كبير من المصابيح الخلفية عبارة عن ملصقات أيضًا، وتعطينا هذه اللقطات نظرة فاحصة جدًا على السيارة ، وعلى هذا النحو ، يمكننا أيضًا رؤية ملصقات بلون الهيكل على معظم الواجهة الخلفية، وتقوم فولكس فاجن بعمل جيد للغاية في إخفاء هذه السيارة الكهربائية الجديدة.

وقد قيل أنه لن يكون الدفع بالعجلات الأمامية ، ولكن بدلاً من ذلك ، سوف يدير العجلات الخلفية في شكل محرك واحد مع توفر نموذج الدفع الرباعي ثنائي المحرك أيضًا، وفي هذه المرحلة المبكرة ، ليس لدينا أي ثرثرة حول القوة أو المدى ، ولا يمكننا التأكد من اسمها، ويبدو Aero B مثيرًا للاهتمام ، لكن لقب المعرف يمكن بالتأكيد أن يميز نسخة الإنتاج.

وما زالت فولكس فاجن في المراحل الأولى من الاختبار ، وهذه هي رؤيتنا الثانية فقط، وقد لا يحدث الكشف الكامل حتى عام 2023 ، على الرغم من أنه قد يكسر الغطاء في نهاية عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى