بوابة الفيديوطرازات جديدة

فيراري Purosangue تظهر وهي تتجول في عرض مميز …فيديو

لقد مر وقت طويل منذ أن أعلنت فيراري عن سيارة Purosangue في عام 2018، ومنذ ذلك الحين تم رصد السيارة ذات الأربعة أبواب العملية عدة مرات أثناء تطويرها، وكانت الرؤية الأولى تحت جلد GTC4Lusso ، ويُزعم أنها اختبرت مجموعة نقل الحركة الخاصة بها.

وفي الآونة الأخيرة ، ظهرت على Purosangue وهي ترتدي جسم Maserati Levante ولكن مع التعديلات النهائية المطلوبة،  يُظهر مقطع الفيديو الأخير من Varryx ذلك تمامًا ، حيث تم القبض على Purosangue وهي تتجول بشكل عرضي على الطرق العامة.

وعلى الرغم من ارتداء جلد Levante ، فإن Purosangue ستكون مركبة مختلفة تمامًا ستركب على منصة مختلفة، وتشير مشاعل الحاجز المضافة على بغل الاختبار إلى أن سيارة الفيراري ذات الدرجات العالية سيكون لها مسار أوسع ، بينما تخبرنا أنابيب العادم الرباعية أن فيراري لا تمنع استبدال GTC4Lusso.

أقرأ أيضا: فيراري SF90 Stradale تحصل على ترقيات في الأداء 

وفي الإعلانات الأولية ، أكدت Ferrari أن Purosangue ستحتوي على “العديد من مجموعات نقل الحركة مع أعلى خرج قدرة محدد بالإضافة إلى محرك كهربائي، ويمكن أن يأتي بنكهات V6 و V8 ، لكننا نتوقع طراز V12 عالي المواصفات يمكن أن يستفيد من المحركات الكهربائية.

ومن المتوقع أن تتنافس Purosangue وجهاً لوجه ضد Lamborghini Urus و Aston Martin DBX ، في حين أن النكهة المكونة من 12 وعاء ستنافس Bentley Bentayga Speed ​​ومحركها W12.

ونظرًا لأنه لا يزال يستخدم تجريبيًا ، فلا تتوقع أن تكشف فيراري عن Purosangue هذا العام، وإذا كانت العلامة الإيطالية ستتبع جدولها الأصلي ، فتوقع وصولها في عام 2022 على مستوى العالم ، والتي سيتم بيعها بعد ذلك في الولايات المتحدة لعام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى