اخبار

في معرض ميونخ للسيارات 2023 .. الصينيون يسيطرون

في معرض ميونخ للسيارات 2023 ، تألق صانعى السيارات الصينية بشكل رائع داخل معرض IAA MOBILITY 2023 ، والذي يشهد رواجًا كبيرًا من مختلف الصناع في العالم وعلى رأسهم الألمان بقيادة مرسيدس بنز وبي إم دبليو وفولكس فاجن ، الذين أصدروا سياراتهم الجديدة كنماذج لأول مرة ، تُعرض على الجمهور العالمي ،ممتا أكسب المعرض أهمية كبرى.

السيارات الكهربائية الصينية تشارك بقوة فى معرض ألمانيا

الصانع الصيني BYD

في معرض ميونخ للسيارات 2023 ، عرض الصانع الصيني BYD السيارة BYD سيل رسميًا في أوروبا وبأسعار معلنة من 44900 إلى 50990 يورو، كما عرضت سيارتها الجديدة من علامة دينزا وهي D9.

شركة ليب موتور

في معرض ميونخ للسيارات 2023 ، كشفت شركة ليب موتور ، عن طرازها الجديد C10 ، وأعلنت عن استراتيجيتها للذهاب إلى الأسواق الأوروبية رسميًا والعالمية أيضًا ، وقال الرئيس التنفيذي للشركة إنها في المستقبل، لن تدخل السوق الأوروبية كشركة لصناعة السيارات فحسب، بل ستوفر أيضًا أربعة نماذج للتعاون التجاري لإنتاج التكنولوجيا، مما يعني أن ليب موتور ستكون أيضًا موردًا في أوروبا، ويمكنها التعاون مع الجميع لبناء السيارات، أو توفير الهندسة الإلكترونية والكهربائية، مثل التعاونات الكبيرة الأن بين الشركات الأوروبية والأمريكية مع الشركات الصينية مثل فولكس فاجن في الصين وإكسبنج الصينية.

وتخطط الشركة أيضًا لإطلاق 5 منتجات عالمية جديدة في العامين المقبلين لتلبية احتياجات الأسواق ،وبيعها في أربعة أسواق عالمية رئيسية في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والأمريكيتين.

دونج فينج فورثينج

في معرض ميونخ للسيارات 2023 ، أعلنت دونج فينج فورثينج التابعة للصانع الصيني الكبير دونج فينج عن استراتيجيتها للذهاب إلى الأسواق الخارجية ، وأعلنت عن طموحاتها في عالم الطاقة الجديدة المستقبلية. ، أعلن مسؤولو الشركة إنه في عام 2024 ستتحول الشركة إلى عالم الطاقة الجديدة بنسبة 100٪ لسيارات الركاب ، وأصدر خريطة معاينة لسيارة السيدان الكهربائية الجديدة.

شركة XEV

في معرض ميونخ للسيارات 2023 ، بدأت شركة XEV في البيع في العديد من الدول الأوروبية، مع أكثر من 120 متجر وصالة عرض، وتخطط لتجاوز 300 متجر بحلول نهاية هذا العام، وهو ما يبدو أفضل من أي علامة تجارية صينية.

سيارة YOYO PRO

وعلى الرغم من أن سيارة YOYO PRO هي كهربائية صغيرة ، إلا أنها تتمتع بمفهوم جديد ، أي أنه يمكن استبدال البطارية يدويا في الجزء الخلفي من السيارة ، وتبادل الطاقة مناسب مثل تغيير قوة الدراجة الكهربائية ، ويمكن إكمال تبادل الطاقة في 3 دقائق في محطات الشحن أو المنزل ، وقد تم وضع شبكة تبادل الطاقة في السوق الأوروبية. بالنسبة لأوروبا ذات الشوارع الضيقة ومواقف السيارات الصعبة.

MG و Xpeng و Avita و Zeekr و HiPhi

في معرض ميونخ للسيارات 2023 ، تم مشاهدة شركات التصنيع الصينية الأخرى مثل MG و Xpeng و Avita و Zeekr و HiPhi، بالإضافة إلى شركات توريد هامة للسيارات الصينية والعالمية مثل كاتل و NOBO. باعتبارهم من اهم شركات التوريد أيضًا في السوق الأوروبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى