اخبارحكاوى السوق

قصراوى جروب تعيد اطلاق جاك بثوب جديد أكثر قوة خلال 2020

يشهد ٢٠٢١ انطلاقة جديدة أكثر قوة وإشراقا للصانع الصينى الشهير جاك من خلال وكيله الحصرى قصراوى جروب الذى يحرص على إعادة اطلاق جاك بمجموعة متميزة من الطرازات الملاكى التي تأتى بتصميم عصرى أكثر أناقة ورفاهية وبجودة عالمية تنافس غيرها من الماركات في السوق المصرى.

كما تقدم قصراوى جروب أسطول متكامل من السيارات التجارية بفئتها المختلفة سواء النقل الثقيل أو الخفيف أو النصف نقل وذلك بأسعار منافسة والتي حققت أرقام مبيعات قياسية خاصة وأن القصراوى جروب تتوسع في شبكة الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة التي توفر أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها المتميزة.

تحرص قصراوى جروب على توفير أحدث الطرازات وبأسعار تنافسية فضلا عن توفير أفضل خدمات ما بعد البيع ويعتبر ذلك أفضل المميزات التنافسية بالسوق المصري وقد قامت شركة جاك بمد فترة الضمان لتصل الى ٦ سنوات او 150 ألف كم ويعتبر ذلك أطول فترات الضمان بالسوق المصري مما يؤكد الثقة في جودة منتجاتهم والالتزام بثقافة أولوية العميل.

وقد تطورت موديلات جاك المختلفة بشكل كبير خلال الخمس سنوات الماضية سواء فى التصميم أو الأداء أو الكماليات مما مكننا من تقديم موديلات جديده في فئات مختلفة وذلك لتحقيق رضاء عملاء جاك فى مصر.. وقد حرصت قصراوى جروب على إطلاق موديلات جديدة من سيارات جاك النقل بفئاتها نقل خفيف ومتوسط بمصر بضمان مجموعة قصراوي.

 حققت جاك أرقام مبيعات قياسية تجاوزت حاجز الـ 500000 وحدة في الأسواق العالمية وشبكات تسويقية قائمة في أكثر من 130 دولة ومنطقة عبر أمريكا اللاتينية وإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب غرب آسيا وأوروبا.. والآن أطلقنا أعمالنا رسميًا في إيطاليا والمكسيك ، وأنشأنا العديد من الشركات الفرعية في فيتنام وكينيا والمكسيك.. وقد أنشأنا 19 مصنعًا من مصانع التصنيع المحلي في كازاخستان وروسيا وفيتنام وإيران والمكسيك وغطت مصانع التصنيع المحلي أكثر من 50٪ من مصانع سيارات جاك..

وتشترك كلاً من مجموعتي قصراوي وجاك بالرؤية والاهداف من خلال الاهتمام بخدمة العملاء وتحسين جودة الخدمة باستمرار.. وهذه الشراكة تعبر حقًا عن القيمة الأساسية لـ جاك، وهي “العمل من خلال احترام العملاء والبيع من خلال تقديم خدمة جيدة.” ..ومنذ التعاون المشترك بين قصراوي وجاك في عام 2015 ظهرت سيارات الركوب جاك بنجاح  غير مسبوق في السوق المصري وحازت على ثقة المستهلك  ورضا العملاء بأداء لافت للنظر ..ولا يمكن تحقيق هذا الأداء بدون فريق العمل المتميز والخدمة الفعالة والوسائل المتقدمة التي تستخدمها مجموعة قصراوي او الجودة العالية المقدمة من جاك. 

وبعد ترسيخها في السوق المصري لسنوات عديدة وفي عام 2019  تم توسيع نطاق التعاون بين مجموعتي جاك وقصراوي جروب ليشمل مجال المركبات التجارية.. وسيعمل الطرفان معًا لتزويد العملاء المصريين بخطوط إنتاج أكثر ثراءً وجودة أكثر ثقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى