اخبار

كونتيننتال تحتفل بمرور 150 سنة على تأسيسها وتطلق حملة مشوار الخير

بمناسبة الاحتفال بمرور 150 سنة على إنشائها وتزامناً مع شهر رمضان المبارك، تعاونت ’كونتيننتال‘ (Continental) مع شركة ’تاير برو إيجيبت‘، الوكيل الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ في مصر، لأجل تسليم عبوات خاصّة تضم حاجيات أساسية الهدف منها توفير المساعدة اللازمة للعائلات المحتاجة في جمهورية مصر العربية.

تم تنظيم الحملة التي حملت عنوان مشوار الخير على مدى خمسة أيام، حيث قامت ’كونتيننتال‘ بتوفير شاحنة لتوزيع العبوات الخاصّة ضمن تسعة مواقع في مصر. ومن خلال عبور بعض أصعب التضاريس الأرضية وأكثرها تحدّياً في الدولة، عملت ’كونتيننتال‘ بدعم من ’تاير برو إيجيبت‘ على توزيع 150 عبوة تحوي حاجيات أساسية شاملة المأكولات وأدوات النظافة الصحية وأقنعة الوجه ومواد التعقيم على عائلات مختلفة هي بأمسّ الحاجة للمساعدة بهذا المجال.

حول هذا الموضوع، قال مصطفى فاروق، مدير التسويق لدى ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “قامت ’كونتيننتال‘ على مدى 150 سنة بتوفير حلول التنقّل المتطوّرة للناس في مختلف أنحاء العالم. ولهذا السبب، أنا ممتنّ للدعم الكبير الذي قدّمته ’تاير برو إيجيبت‘ لنا خلال الشهر الفضيل. فلقد تمكّنا معاً من تنظيم عملية تسليم هذه العبوات القيّمة إلى العائلات المحتاجة، خصوصاً وإن رمضان يشكّل فترة للتلاقي والعطاء، ونحن فخورون بهذه الحملة التي نسعى من خلالها لأن نعطي بقدر ما نستطيع لأهل مصر. وبينما نتطلّع للسنوات الـ150 القادمة، فإننا نهدف للاستمرار بتقديم الدعم للبرامج والمبادرات الخيرية التي تُحدِث أثراً إيجابياً في المجتمع مع المضي في التشجيع على الخير والإحسان.”

كونتيننتال

من جهته، قال هشام ليالي، رئيس مجلس إدارة ’تاير برو إيجيبت‘: “لقد حقّقنا عبر هذا الجهد المشترَك إنجازاً بارزاً مع ’كونتيننتال‘. فنحن نشعر بكثير من الاعتزاز لمعرفة أننا استطعنا إغناء حياة بعض العائلات المحتاجة خلال الشهر الكريم، وهو أمر تأمل ’تاير برو إيجيبت‘ أن تتمكّن من تحقيقه دوماً. ويسرّنا بالفعل التعاون بشكل وثيق مع ’كونتيننتال‘ ونتطلّع للعمل معهم مجدّداً في المستقبل القريب ضمن حملات مميّزة من شأنها أن تلامس المشاعر والعواطف.”

تم من خلال هذه الحملة توزيع 450 عبوة خاصّة في موقعين اثنين كل يوم وذلك على مدى خمسة أيام، وبالتالي تكون ’كونتيننتال‘ قد وزّعت حوالي 1,350 عبوة على العائلات في العديد من القرى المنتشرة في محافظات بني سويف، الشرقية، الغربية، الفيوم والمنوفية، وذلك بشكل يتناسب مع الشرائح السكانية التي تعيش في هذه الأماكن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى