اخبار

كيا تتصدر دراسة الموثوقية 2022 لـ جي دي باور

 تصدرت شركة كيا الكورية الجنوبية جميع المنافسين للمرة الأولى في السوق الشامل وقطاعات العلامات التجارية المتميزة في دراسة موثوقية المستهلك لهذا العام حسبما أفادت مجموعة هيونداي موتور.

وقالت المجموعة في بيان إن كيا احتلت المرتبة الأولى بشكل عام في دراسة اعتمادية السيارة (VDS) الأمريكية لعام 2022 من قبل جي دي باور، حيث احتلت شركة هيونداي موتور الأكبر التابعة لها وعلامة جينيسيس المستقلة التابعة لـ هيونداي المرتبتين الثالثة والرابعة بشكل عام على التوالي، بناء على PP100 (عدد المشاكل لكل 100 مركبة) لـ VDS.

وقفزت كيا درجتين لتحتل المركز الأول بشكل عام برصيد 145 نقطة في PP100، متفوقة على متوسط الصناعة بمقدار 47 نقطة.. في العام الماضي احتلت كيا المرتبة الأولى في قطاع العلامات التجارية في السوق الشامل لكنها احتلت المرتبة الثالثة بشكل عام بعد علامتين تجاريتين متميزتين.

وتغلبت علامة جينيسيس التجارية على جميع المنافسين لتحتل المرتبة الأولى في قطاع العلامات التجارية الفاخرة.

وقال رئيس قسم الجودة بالمجموعة، تشان سونج- جو : ” نتائج VDS تتحدث عن تفاني هيونداي وكيا وجينيسيس في تقديم سيارات لا تتفوق فقط في المجالات التي يقدرها أصحابها منذ فترة طويلة، مثل التصميم وتجربة القيادة، ولكن أيضا عبر التقنيات المبتكرة التي أصبحت جزءا مهما من تجربة الملكية الشاملة”.

بالنسبة لـ VDS لعام 2022، أجرت جي دي باور استطلاعا على 29,487 عميلا في الولايات المتحدة عبر 32 علامة تجارية للسيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى