اخبار

كيا تكشف رؤيتها واستراتيجيتها الجديدة  ” الحركة الملهمة “

أعلنت شركة كيا عن تفاصيل جديدة حول علامتها التجارية وطموحاتها المستقبلية خلال استعراضٍ رقمي بعبارة جديدة “الحركة الملهمة” (Movement that inspires) وكشفت كيا عن تفاصيل جديدة بخصوص استراتيجية تتجاوز بموجبها الحدود التقليدية لصناعة السيارات، وإنشاء حلول نقل مستدامة لعملائها.

وكإشارة لابتعاد كيا عن نموذج الأعمال القائم والتقليدي في صناعة السيارات، أعلنت كيا عن تغيير اسم الشركة، مزيلةً كلمة “موتورز” من اسمها (“كيا موتورز”)، وسيتبع ذلك توسّع كيا في مجالات جديدة من خلال إنشاء منتجات وخدمات نقل مبتكرة من شأنها تحسين حياة عملائها اليومية.

وقال هو سانج سونج الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة كيا العالمية: “نؤمن في كيا أن وجود وسائل مواصلات ونقل هي إحدى حقوق الإنسان، ورؤيتنا هي أن ننشئ حلول نقل مستدامة للأفراد والمجتمعات حول العالم. اليوم نبدأ بتطبيق هذه الرؤية مع إطلاق علامتنا التجارية واستراتيجيتها المستقبلية الجديدة”.

ويمكن مشاهدة فيديو “استعراض علامة كيا الجديدة” على قناة كيا العالمية على يوتيوب ابتداءً من الساعة 09:00 بتوقيت كوريا يوم الجمعة 15 يناير 2021، (02:00 بتوقيت القاهرة) على الرابط: https://youtu.be/U67RlX9ibfo

“الحركة الملهمة”

تم اليوم تقديم العبارة الترويجية الجديدة لعلامة كيا؛ ” “الحركة الملهمة” (Movement that inspires)، كأساس لثقافة كيا الجديدة التي تعكس رؤيتها الجديدة: وهي إلهام عملائها من خلال المنتجات والخدمات والتجارب التي تقدمها لهم.

وتشدد علامة كيا الجديدة على أن الحركة هي أساس تطور البشر، فالحركة تمكّن البشر من الوصول إلى أماكن جديدة، والتعرف على أشخاص جدد، وعيش خبرات جديدة. هذا الارتباط هو جوهر علامة كيا الجديد، إذ يعني تيسير تقدم البشر من خلال توفير مساحات مبتكرة داخل السيارات، ومنتجات جديدة مثيرة، وخدمات مفيدة ومريحة تلهم الزبائن وتتيح لهم الوقت اللازم للقيام بالأنشطة التي يستمتعون بها.

وقال آرتور مارتين، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم العلامة التجارية وتجربة العملاء العالمي في كيا: “لطالما كانت الحركة بمعناها الأعم جزءاً من جوهر علامتنا التجارية، ونقل البشر في صميم أعمالنا. فالحركة تساعد الجنس البشري على التقدم والتحسن والتطور المتواصل، ولهذا نؤمن في كيا أن الحركة تعدّ مصدر إلهام للأفكار اللامعة”.

وتعمل كيا في قطاع “الحركة” منذ أكثر من 75 عاماً، وانتقلت من إنشاء أول الدراجات الهوائية المحلية في كوريا، إلى صناعة الدراجات النارية وشاحنات التوصيل. أما اليوم، فتعد كيا من أكبر صنّاع السيارات عالمياً، وتوفر مركبات ذات قيمة مرتفعة لملايين البشر حول العالم.

تلبي كيا توقعات العملاء المتغيرة حول كيفية تحرّكهم، وكيفية تأثير حركتهم على العالم من حولهم، فالعملاء حول العالم يبحثون بشكل متزايد عن وسائل نقل أكثر مرونة وتكاملاً ومسؤولية تجاه البيئة.

وتستجيب استراتيجية كيا الجديدة لتلبية حاجات العملاء حول العالم من خلال تطوير مجموعة من المنتجات والخدمات والحصول على مجموعة أوسع من منتجات وخدمات النقل التي تتمتع بالمسؤولية البيئية للعملاء في مختلف أنحاء العالم، من أجل تحقيق حلول مرنة وقابلة للتخصيص وملائمة للاحتياجات الفردية، ومعززة بالتقنيات الحديثة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى