اسعار السيارات

كيا تكشف عن أسعار سورينتو 2022 بالإضافة إلى تحديثات أخرى

كشفت كيا عن تسعير سورينتو لعام 2022، والذي يتضمن التغيير زيادة طفيفة في سعر البداية ، إلى جانب توسيع نطاق النموذج بسبب الطلب الشائع، والجديد أيضًا في تحديث عام الطراز هو 2022 Sorento PHEV ، والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر.

ولا تظهر تحديثات سورينتو 2022 تمامًا من الخارج ، باستثناء تفصيل واحد صارخ – شارة كيا الجديدة، ومتوفر الآن في جميع أنحاء المجموعة ، تم استبدال الشارة البيضاوية التي تحمل علامة Kia النصية.

كيا تكشف عن أسعار سورينتو 2022 بالإضافة إلى تحديثات أخرى

وعلاوة على ذلك أتاحت كيا أيضًا حزمة X-Line لطرازي سورينتو EX و S نظرًا لشعبيتها، وتستقبل سورينتو هايبرد أيضًا نظام دفع رباعي (مع عجلات مقاس 19 بوصة لطراز EX). أصبحت الشاشة الجديدة التي تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة المزودة بنظام ملاحة وتقنية المعلومات قياسية الآن في جميع الطرازات من طراز S وما فوق.

ومن ناحية أخرى فإن الطراز SX Prestige ذو المواصفات الأعلى يتكيف أيضًا مع مقاعد الذاكرة القابلة للتعديل كهربائياً بـ 14 وضعًا وتمديدات الفخذ، ويتم تسخين كراسي القبطان الخلفية أيضًا.

أقرأ أيضا: كيا سبورتاج 2022 تظهر لأول مرة في 1 سبتمبر

والآن ننتقل إلى الجزء الأكثر أهمية – التسعير، حيث يبدأ سعر كيا سورينتو 2022 الآن بسعر 29،490 دولارًا للقاعدة الأساسية LX FWD ، والتي تزيد بمقدار 100 دولار عن الطراز السابق، وتضيف إضافة نظام دفع رباعي الدفع 1800 دولار أثناء الذهاب إلى X-Line AWD يستدعي مبلغًا إضافيًا قدره 2000 دولار – باستثناء X-Line EX AWD ، والذي يزيد بمقدار 3700 دولار عن EX FWD.

كيا تكشف عن أسعار سورينتو 2022 بالإضافة إلى تحديثات أخرى

وتبدأ المتغيرات الهجينة لسيارة سورينتو 2022 بسعر 33990 دولارًا أمريكيًا لسيارة S FWD بينما تطلب نفس المبلغ من المال إذا كنت ترغب في استخدام نظام الدفع بجميع العجلات (AWD).

وجميع الأسعار المذكورة لا تشمل رسوم الوجهة والتعامل البالغة 1175 دولارًا، ومن المثير للاهتمام أن كيا لم تكشف بعد عن سعر النسخة الكهربائية الهجينة التي تم طرحها حديثًا من سورينتو، وتتوفر طرازات PHEV الجديدة في طرازات SX و SX Prestige.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى