اخبارطرازات جديدة

لامبورجيني أفينتادور تحصل على سلسلة غنية بالتقاليد الكورية

في هذه الأيام ، سيكون الثور الأكثر شيوعًا هو عودة لوحة لامبورجيني Countach ، التي وصلت في شكل سيارة هجينة V12، وبالنسبة لعشاق لامبورغيني الكوريين ، هناك سيارة أخرى للاحتفال بها ، وذلك بفضل سيول وسينترو ستيل ، ونقدم لكم سلسلة أفينتادور إس رودستر الكورية الخاصة ، المتوفرة بنكهتين.

لامبورجيني أفينتادور تحصل على سلسلة خاصة غنية بالتقاليد الكورية

وتم تطوير الإصدارين الخاصين المكشوفين خصيصًا لعشاق السيارات الكورية الخارقة ، ويقال أنه تم إنشاءهما بهدف صنع “نموذج رمزي يربط بين روح كوريا وإيطاليا” بتصميم مستوحى من “التقاليد الكورية الغنية والجمال الفريد. “

وتأتي سلسلة أفينتادور إس رودستر الكورية الخاصة بلونين يقال إنهما يمثلان كوريا، ويرمز Green Ocno إلى “المشاعر الكورية الدافئة” بينما يرمز Blue Emera إلى “الذكاء والحكمة”، وفي الداخل تأتي السيارة بتصميم داخلي خفيف ، مع لون يطلق عليه اسم بيانكو ليدا ، والذي يقال إنه يرمز إلى “العرق الأبيض” المعروف باسم روح كوريا.

أقرأ أيضا: لامبورجيني تكشف عن سيارة Countach كسيارة هجين V12

لامبورجيني أفينتادور تحصل على سلسلة خاصة غنية بالتقاليد الكورية

وتأتي ألوان الإصدارين الخاصين مع رسومات على غطاء المحرك الأمامي ، وألواح الأبواب اليمنى واليسرى ، وألواح الربع الخلفي ، والتي تتميز بأنماط النوافذ التقليدية الكورية، ومن ناحية أخرى ، تحتوي غرفة المحرك على شكلين ثلاثي الأبعاد للعلم الكوري: Geon and Gam.

وستنضم سلسلة لامبورجيني Aventador S Roadster الكورية الخاصة إلى النسخة الخاصة من الثيران التي ظهرت هذا العام حتى الآن، وكان آخرها هوراكان إيفو الذي حصل على أربعة إصدارات خاصة في المكسيك – نماذج تذكارية تمثل أربعة موضوعات رئيسية في الثقافة المكسيكية.

لامبورجيني أفينتادور تحصل على سلسلة خاصة غنية بالتقاليد الكورية

ولم تكشف لامبورجيني Seoul عن أسعار هذين الطرازين المحدودين، ومع ذلك يمكنك توقع سعر مرتفع لكل منها حيث سيتم تصنيع وحدتين فقط من السلسلة الكورية الخاصة ، واحدة من كل طراز بألوانها ورسوماتها المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى