طرازات جديدة

بورشه تطلق رسم تخيلي لبراءات الاختراع للسيارة تايكان

على الرغم من أنه كان يُعتقد أن بورشه تطلق أيضًا إصدارًا من Sport Turismo (ملكية) من Taycan بعد إطلاق سيارة Cross Turismo الشبيهة بالكروس ، يبدو أن الشركة المصنعة لديها أفكار أخرى، بينما لا يزال يتم النظر في النموذج ، إلى جانب الكوبيه والقابلة للتحويل ، يبدو أن بورشه يمكنها بالفعل إطلاق نسخة كروس من صالون تايكان.

بورشه تطلق رسم تخيلي لبراءات الاختراع للسيارة تايكان

وصور براءات الاختراع هذه التي تم الكشف عنها بواسطة MotorTrend على موقع مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) تعطينا مؤشرًا قويًا جدًا على نموذج Taycan القادم الذي سيتم إطلاقه، ولقد أظهروا ما هو تايكان ثلاثي الصناديق بشكل واضح ، ولكن مع ارتفاع ركوب أعلى قليلاً وكسوة الجسم البلاستيكية من ملكية كروس توريزمو المرتفعة.

أقرأ أيضا: بورشه Vision Renndienst EV تعرض بستة مقاعد

بورشه تطلق رسم تخيلي لبراءات الاختراع للسيارة تايكان

وتختلف المصدات الأمامية والخلفية أيضًا وتقترح MotorTrend أن منطقة لوحة الربع الخلفي مختلفة قليلاً أيضًا ، على الرغم من أننا بصراحة لا نستطيع تحديد ذلك حقًا، ولا يبدو أنها تجلس على نفس الحافات مثل تايكان كروس توريزمو ، ويبدو أنها مجرد تصميم عادي مقاس 21 بوصة من عشرة أذرع.

وأعلنت بورشه عن تايكان مع مفهوم Mission E ، والذي قام بشكل أساسي بمعاينة نموذج Cross Turismo ، مما يجعل نية صانع السيارات في إعطاء السيارة طابعًا على الطرق الوعرة أكثر وضوحًا، ولذلك لن يكون مفاجئًا حقًا إذا كانت سيارة الصالون المتقاطعة هذه ستدخل حيز الإنتاج ، خاصةً لأنها لا تختلف عن الصالون العادية وستجذب بالتأكيد أولئك الذين يبحثون عن سيارة بورشه EV أطول قليلاً ولكن في نفس الوقت لا يحبونها. 

بورشه تطلق رسم تخيلي لبراءات الاختراع للسيارة تايكان

والجزء الغريب الوحيد حول ظهور رسومات براءات الاختراع هذه هو حقيقة أنه لم يُشاع أبدًا أن صالون كروس موجود في الأعمال ، فقط النسخ المذكورة في الفقرة الأولى من هذه المقالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى