اخبار

لامبورجيني تؤكد أن طراز V12 Hybrid الجديد سيطرح قريبا مع Sian Tech

مع استخدام Ultimae كسيارة V12 تعمل بالبنزين النقي من Sant’Agata Bolognese ، تتقدم لامبورجيني الآن بكامل قوتها لتزويد مجموعتها المكونة من ثلاثة طرازات بالكهرباء، وفي مقابلة مع مجلة Autocar ، كشف الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان وينكلمان عن ما يخبئه المستقبل القريب للثور الهائج ، بدءًا من وقت لاحق من هذا العام عندما تكشف الشركة عن نموذج جديد.

وأعلن عن الظهور لأول مرة في الصيف في بيان صحفي يتحدث بشكل رئيسي عن “أفضل ستة أشهر على الإطلاق” من لامبورجيني فيما يتعلق بالمبيعات ، ستتميز السيارة التالية بمحرك V12 يستنشق بشكل طبيعي مع مساعدة هجينة، ودون الخوض في الكثير من التفاصيل ، قال المدير التنفيذي إنه سيستخدم تقنية supercapacitor في نفس السياق مثل سيارة Sián FKP 37 التي تبلغ قوتها 819 حصانًا – أول سيارة إنتاج كهربائية للشركة.

وخلال المقابلة نفسها قال وينكلمان إن عام 2022 سيكون العام الذي ستقدم فيه لامبورجيني طرازين يعتمدان على هوراكان وأوروس، ولن تنتقل السيارة الفائقة V10 ذات المحرك المتوسط ​​إلى الجيل التالي في عام 2022 كما قال رئيس الشركة أن ذلك سيحدث في عام 2024، وهذا يعني أن الطراز الحالي سيحصل على مشتق آخر لمتابعة سوبر تروفيو أومولوجاتا، وسيحدد الوقت ما إذا كان سيكون STO Spyder أو نوعًا مختلفًا من Huracan.

أقرأ أيضا: لامبورجيني هوراكان STO ترتدي معدات اختبار غير عادية

وبالنسبة إلى Urus المقرر العام المقبل ، ستخضع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات Super SUV لتحديث منتصف الدورة على الأرجح ، مما يؤدي إلى زيادة طفيفة في الطاقة وإعداد هجين إضافي، وتم رصد نماذج أولية مموهة مرارًا وتكرارًا في الأشهر الأخيرة ، واحتفلت لامبورجيني مؤخرًا بصنع 15000 مثالًا لخلفها الروحي LM002.

وأخبر وينكلمان Autocar أنه سيتم إطلاق خليفة Aventador في عام 2023 مع إعداد PHEV، ولن تستخدم المكثف الفائق كما يقول إنها تمثل “تقنية جسر” وليست صديقة للبيئة بما يكفي لتلبية لوائح الانبعاثات الصارمة على نحو متزايد، وهذا هو السبب وراء اعتماد لامبورجيني مجموعة نقل حركة هجينة مدمجة تعتمد على محرك V12 جديد كليًا.

وعندما سُئل عن عقوبة الوزن التي تفرضها الأجهزة الإضافية المتعلقة بالكهرباء ، تجنب الضابط الأعلى إجابة مباشرة من خلال الإشارة إلى نسبة الطاقة إلى الوزن، وعند القراءة بين السطور ، فهذا يعني أن بديل Aventador سيكون أكثر قوة بفضل التعزيز الكهربائي لتعويض الدهون المضافة، ومع ذلك فإن المزيد من ألياف الكربون والمواد الأخرى فائقة الخفة يمكن أن تقلل من زيادة الوزن.

وفيما يتعلق بالجيل القادم من Huracan ، ذكر Winkelmann أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان سيحتفظ بمحرك V10 بسعة 5.2 ليتر بشكل طبيعي ومشترك مع Audi R8، ولم يستبعد احتمال وجود محرك V6 هجين ، قائلاً إن لامبورجيني ستحقق في أنواع أخرى من المحركات قبل اتخاذ “قرار متوازن”.

وبالنسبة لخط الطراز الرابع الذي تم تأكيده بالفعل والذي سيصل بعد عام 2025 بإعدادات كهربائية بالكامل ، قال رئيس Lambo إنها لن تكون سيارة دفع رباعي، وبدلاً من ذلك ستتخذ شكل “2 + 2 على الأقل ، أي سيارة تسير يوميًا”، وهذا يبدو وكأنه جولة كبيرة من swoopy بالنسبة لنا ، لذلك في حين أنها لن تكون سيارة Estoque التي ننتظرها بصبر ، فقد تكون Espada في العصر الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى